في نهائي مثير انتهى بضربات الترجيح

الزعيم بطلاً لبطولة بي كولا

img_20161029_055640توج المهندس حسين السقاف نائب رئيس بلدية الظهران والمهندس حسام با صالح المدير التنفيذي لشركة بي كولا فريق الزعيم ببطولة بي كولا لأحياء المنطقة الشرقية وذلك يوم امس الاول على ملعب امانة مدينة الظهران.
الزعيم تمكن من تحقيق اللقب بعد أن خاض مواجهة قوية بنظيره البلوز فشل خلالها الفريقان من هز الشباك خلال شوطها الأول, ومع ازدياد الاثارة في الشوط الثاني كان الحارسان هما الأبرز في الفريقين حيث منعا العديد من الفرص المحققة لتمتد المباراة إلى ركلات الترجيح والتي معها تمكن الزعيم من خطف اللقب.
بنهاية المباراة حصد لاعب فريق التعاون طارق الزول على جائزة هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف, في حين حصد حارس الزعيم على جائزة افضل حارس, ويتم بعد ذلك تسليم الميدليات الفضية لصاحب المركز الثاني فريق البلوز ثم تسليم الكاس والميداليات الذهبية لفريق الزعيم.
هذا وقد انضم الزعيم والبلوز الى بطولة بي كولا ريال مدريد دي كامبس والتي ستقام بين أبطال فرق المملكة وهي التي ستقام في مدينة جدة.
بدوره فقد شكر رئيس اللجنة المنظمة محمد الراشدي كافة الفرق المشاركة في البطولة وذلك على الروح الكبيرة التي ظهرت بها البطولة, مؤكدا أن ما قدموه من عمل في هذه البطولة ما هو الا نتاج تعاون كبير بين اللجنة المنظمة ورابطة الأحياء بالمنطقة والشركة الراعية وكافة الفرق المشاركة.

93