مارفيك يعيد السومة لحسابات الأخضر

q

إلتقى المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب الاخضر مع الهداف الحالي للدوري السعودي عمر السومة في المنطقة المخصصة للاعبين في استاد مدينة الملك عبدالله الجوهرة بجدة.

وتواجد فان مارفيك في لقاء في المنطقة المخصصة للاعبين في استاد مدينة الملك عبدالله الجوهرة بجدة والذي انتهى بفوز الأهلي4-1 وشهد تألقا كبيرا للاعب السوري الذي رفع رصيده التهديفي الى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وسجل السومة سوبر هاتريك تحت أنظار فان مارفيك الذي يبدو أنه أشد المتحمسين بفكرة تواجد اللاعب السوري في صفوف الأخضر في الفترة المقبلة.

التعليقات

7 تعليقات
  1. عبدالله
    1

    بدري على اكبر شنب يضم السومة للمنتخب السعودي
    لاسباب كثيره اولها ان المنتخب سعودي وليس سوري
    ثانيها ان السومه قد مثل منتخب سوريا وفي انظمة الفيفا لايسمح لاي شخص تمثيل اكثر من منتخب فبرررردووووو واتركوا عنا المصاخه

    Thumb up 8 Thumb down 9
    31 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:19 ص
  2. نصــراوي
    2

    ابناء البلد اولى كالسهلاوي والشمراني ناصر

    Thumb up 7 Thumb down 9
    31 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:33 ص
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    عشان المدرب سلم عليه خلاص يعيد حساباته لاخضر اتركوا السومه عندما حضر مبارة المنتخب نفس الموضوع الجنسيه لين تشتت فكره قدام النصر والان راجع لتحيطم الشباك ويبون يشغلونه مره اخري عن التهديف لاجل يطيح مستواه ترى مدرب المنتخب يبي سلم عليه لانه نجم وهداف ولاعب متميز وطبيعي حاب يلتقى معه وسبق مبارة المنتخب دعى السومه الامير عبدالله بن مساعد
    ويستاهل السومه النجوميه والله يحفظه

    Thumb up 9 Thumb down 6
    31 أكتوبر, 2016 الساعة : 3:56 م
  4. الرأي المحايد
    4

    اعتقد ان بلادنا مليئه بالمواهب في شتى المجالات الرياضيه
    ولكنها بحاجه الى فكر اداري وفني متقد ومبدع ويعرف كيف يكتشف ويطوّر ويمنح الفرصه بدلاً من فتح الباب على مصراعيه للاعبين الأجانب الذين امتلأت جيوبهم بمالنا دون ان يفيدوا رياضتنا

    Thumb up 2 Thumb down 5
    1 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:11 ص
  5. naif
    5

    ممكن مارفيك معجب بسومه ويرغب ان يستقطبه في احد الانديه الاوربيه يستاهل ابو خطاب مع العلم انني اتحادي واكرة شىْ اسمه اهلي بساللاعب محترم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:51 ص
  6. ص ص ص
    6

    يقول المثل ما حك ظهرك مثل ظفرك ؟؟؟ سؤال موجه للجميع ماذا استفاد القطريون من تجنيس اكثر الاعبين هام بالحضيض بلا سومه بلا هم عليكم بابناء البلد وشبابه اهتموا بتدريبهم جيداً والاهتمام بهم واتركوا المجاملات

    Thumb up 0 Thumb down 2
    1 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:01 ص
  7. ( الملكيييييييييييي الاهلااااااااااااااوي )
    7

    بلتوفيييييييييييييييييق لاهليناااااااااااااااااااااااا كفو ياعقيدنا وتستاهل التجنيس وانت من البلد اصلا وياتالف ترا المحترم يحترم اما العينات المرضى ومن على شاكلتك مالكم غير الدعس ياورع اقول حامض على بوزك ولك الشرف تقول محترم لأبو خطاب ومحترم غصبا عنك مفهوم وطبعا لاعزاء للاحقاد والبلوات82 واكيد وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:44 م
90