النصر يبدأ تدريباته بعد لقاء التعاون … وبعثة الناشئين تصل الدوحة

النصرر

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباً له عصر اليوم بدأ بجوانب لياقية متنوعة بمشاركة جميع اللاعبين ثم قسم المدرب كارينيو الفريق لمجموعتين المجموعة الاولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس امام التعاون حيث طلب منهم المدرب التوجه للجاكوزي والسونا في حين لعب  بقية اللاعبين مباراة امام الفريق الاولمبي انتهت بالتعادل سجل للفريق الاول اللاعب احمد الجيزاني وللأولمبي اللاعب مصعب العتيبي . واكتفى اللاعب محمد حسين بالجانب اللياقي . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان . هذا وستكون تدريبات الفريق (مغلقة) اعتبارا من يوم غداً الأحد.

من جهةٍ أخرى وصلت للدوحة بعثة فريق النصر لكرة القدم لدرجة الناشئين للمشاركة في بطولة الكأس الدولية وكان في استقبالهم بمطار الدوحة ممثل عن الاتحاد القطري لكرة القدم وعدد من مسئولي أكاديمية اسباير وقناة الكأس الراعية للبطولة .

وكانت البعثة قد غادرت مطار الملك خالد الدولي الساعة السادسة والنصف مساء اليوم وكان في وداعهم الاستاذ حمد المبارك الداعم لفريق الناشئين والذي أشاد بما قدموه من مستويات جيدة في منافسات الدوري وتمنى لهم التوفيق في البطولة الدولية بالدوحة وقال إنكم تمثلون نادي عالمي وستقابلون فرقاً عالمية وكلنا على ثقته كبيرة بقدراتكم ومواهبكم المتميزة لتقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج ايجابية كما كان في وداعهم البعثة الكابتن علي كميخ .

هذا وسيبدأ الفريق أولى مبارياته في البطولة امام باريس نادي سان جيرمان يوم الثلاثاء.

10