الشباب يصعد ثلاثة من لاعبي الأولمبي .. والرويلي يخضع للرنين المغناطيسي

الشباب

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم السبت تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم عقب فراغهم من لقاء الوحدة.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقية ” رينات فليبارت” ، أعقبها المدرب أيميلو فيريرا بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات ، ضمت المجموعة الأولى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الوحدة، حيث أخضعهم المدرب إلى تدريبات لياقية خاصة، فيما أجرت المجموعتين مناورة على منتصف الملعب طبقوا من خلالها عددٍ من الجمل التكتيكية. في حين تعرض حارس المرمى محمد العويس إلى إصابة في تدريبات اليوم شخصها الجهاز الطبي بالتواء في المفصل.

واصل الثنائي عبد الله الشهيل، وهادي يحيي برنامجها التأهيلي،حيث أدى الأول تدريبات لياقية باللف حول الملعب،فيما أدى الثاني برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي . فيما يخضع اللاعب عبد المجيد الرويلي صباح غدٍ إلى كشف طبي الرنين المغنطيسي على موضع إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في لقاء الوحدة الأخير.

من ناحية أخرى استدعي الجهاز الفني ثلاثي الأولمبي (عبد المجيد الصليهم، سطان المريشد، عامر هارون) للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم.

على صعيدٍ آخر زار  النادي مساء  اليوم الأحد  وفد من إدارة التراخيص برابطة دوري زين السعودي للمحترفين، وضم الوفد: الأستاذ عبد العزيز الحميدي، والأستاذ فيصل القحطاني، والأستاذ فؤاد فرعون، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس النادي ( المكلف ) الأستاذ عبد الله القريني.

اطلع الوفد خلال الزيارة على ملف النادي الخاص بالرخصة الخاصة بمشاركته في البطولة الآسيوية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عبدالله العالمي
    1

    مافي تعليقات للشباب ليه ماهم يقولون انه فريق كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 10:20 م
  2. آمـــآسسي
    2

    نبي نشوف السليطين بيحطططم الدنياااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:26 ص
  3. ابوسعود
    3

    بالتوفيق لليث واتمنى ان اشاهد الﻻعبين الي تم تصعيدهم من اﻷولمبي اساسين في خارطة برودوم ﻷنهم في الحقيقه مميزين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:17 م
105