الرياض يتفوق على الأنصار ويقتحم المنافسة على الصدارة

6خطف نادي الرياض عصر اليوم السبت النقاط الـ 3 من أمام نظيره الأنصار من المدينة المنورة كأول فوز له بعد سلسلة تعادلات، وذلك بعد أن تفوق بهدفين مقابل هدف سجلهما اللاعبان “عبدالله القحطاني و ماجد كليب” ضمن مواجهات الجولة الـ 3 من دوري الدرجة الثانية على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

وقد شهدت المباراة هدفاً مبكراً لفريق الأنصار في الدقيقة الـ 4 بينما استطاع فريق تعديل النتيجة في الدقيقة 33 في الشوط الأول، بعد ذلك شهدت المباراة خلال الجزء الأخير ضغطاً مكثفاً من قبل “الرياض” استطاع من خلاله تسجيل الهدف الثاني، كما شهدت الدقائق الأخيرة ضربة جزاء للفريق أهدرها اللاعب محمد العنزي.

وبهذه النتيجة صعد نادي الرياض في ترتيب المجموعة (ب) بدوري الدرجة الثانية إلى المركز الـ 4 بعد الوصول إلى النقطة الـ 5 متساوياً نقطياً مع فريقي “الثقبة والشرق” صاحبي المركز الثاني والثالث، وقد شهدت المباراة حضور رئيس نادي الرياض وأعضاء مجلس والجماهير المحبة للنادي.

هذا ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض مواجهته المقبلة الجمعة المقبلة أمام نظيره “النجمة” في عنيزة ضمن مباريات الجولة الـ 4 من دوري الدرجة الثانية.

90