الاتصالات السعوديه تسير حافلات لدعم منتخبنا الشباب امام اليابان

منتخب الشبابدعماً للمنتخب الوطني لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة المتأهل لنهائي بطولة كأس آسبا أمام منتخب اليابان يوم الأحد القادم في مملكة البحرين الشقيقة، تسير STC حافلات للجماهير السعودية من ثلاث مدن هي الرياض والأحساء والخبر. وبإمكان الجماهير الراغبة في مؤازرة “الأخضر الشاب” التوجه إلى استاد الملك فهد بالرياض ونادي الفتح بالأحساء وملعب الراكة بالخبر للتسجيل على هذه الرحلات اليوم السبت الرابعة عصراً.
كما ستقوم STC بفتح شبكتها لعملائها في البحرين مجاناً من مكالمات داخل البحرين و إلى السعودية وباقات الانترنت يوم الأحد 30 أكتوبر الحالي من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 12 منتصف الليل وذلك على شبكة فيفا البحرين للجماهير المتواجدة في البحرين لتشجيع المنتخب. وتأتي هذه المبادرة من STC الشريك وراعي الكرة السعودية الشامل دعماً لمسيرة منتخبنا الأخضر الشاب الذي تأهل إلى المونديال في كوريا وبلغ نهائي كأس آسيا للشباب أمام اليابان حيث اعتادت STC على الوقوف والمؤازرة و مساندة المنتخبات السعودية في جميع الفئات.
بدوره، يشكر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم هذه البادرة من شريكة، شركة الاتصالات السعودية ، متمنياً التوفيق لمنتخبنا الوطني.

التعليقات

1 تعليق
  1. رسلان
    1

    خلوها تفلس شركة الاتصالات

    Thumb up 3 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 2:59 م
91