دوري درجة الشباب: الاتحاد يلاقي الشباب في مهمة الحفاظ على الصدارة .. والقادسية يلاقي الاتفاق في ديربي الشرقية

تلعب عصر يوم الخميس مباريات الجولة الرابعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً, حيث يلتقي الشباب بالاتحاد في لقاء يعتبر قمة الجولة الرابعة, ويتصدر المسابقة الاتحاد بتسع نقاط دون أي خسارة بعد أن كسب كل من نجران والوحدة والنصر, في حين يحتل الشباب المركز الثالث بست نقاط, بفوزين على الاتفاق والفتح وخسارة على يد حطين. ويقام اللقاء في ملعب الشباب بالرياض.

وفي لقاء آخر يلعب القادسية الذي يحتل المركز الثاني بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن الاتحاد, مع الاتفاق في ديربي الشرقية, إلا وضع الاتفاق الفني يغري القادسية لاكمال انتصاراته وانتزاع صدارة البطولة من القادسية, حيث يحتل الاتفاق المركز الأخير دون أي نقطة بعد ثلاث هزائم متتالية. ويقام اللقاء على ملعب القادسية بالخبر.

وفي لقاء آخر, يخوض الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع بأربع نقاط لقاء ليس بالسهل مع ضيفه حطين الذي يملك نفس الرصيد النقطي ولكنه يحتل المركز السابع بفارق الأهداف, ويقام اللقاء على ملعب الأهلي بجدة.

كما يواجه النصر على ملعبه في الرياض ضيفه الأنصار في لقاء يبحث فيه النصر عن مداواة جراحه بعد الخسارة على يد المتصدر الاتحاد بثلاثية نظيفة, ويحتل النصر المركز الثامن بأربع نقاط, فيما يحتل الأنصار المركز الحادي عشر بنقطة وحيدة.

وفي مباريات أخرى, يلتقي الهلال صاحب المركز السادس بأربع نقاط, بالفتح صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد في الرياض. كما يواجه الوحدة الذي يملك ثلاث نقاط محتلاً المركز التاسع, ضيفه نجران الذي يملك ثلاث نقاط محتلاً المركز العاشر في مكة المكرمة.

الترتيب

1 – الاتحاد ( 9 نقاط )

2 – القادسية ( 9 نقاط )

3 – الشباب ( 6 نقاط )

4 – الأهلي ( 4 نقاط )

5 – الفتح ( 4 نقاط )

6 – الهلال ( 4 نقاط )

7 – حطين ( 4 نقاط )

8 – النصر ( 4 نقاط )

9 – الوحدة ( 3 نقاط )

10 – نجران ( نقطتان )

11 – الأنصار ( نقطة واحدة )

12 – الاتفاق ( بدون أي نقطة )

108