الناقور يُوجه رسالة لمدرب الهلال عقب السقوط أمام الاتحاد

al-hilal-vs-al-ittihad_1jcsqn11yn26l1df5kptu7m3gzوجّه عضو شرف الهلال “حسن الناقور” رسالة لمدرب الأزرق الأرجنتيني راون دياز, عقب سقوط الزعيم أمام الاتحاد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكتب “الناقور” تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” :”الهلال ليس مباراه الهلال مسيره زعامه لن يصلها كل انديه المملكه الا بعد عقود..كانت هناك اخطاء ويجب على المدرب العمل للقادم الاجمل باْذن الله”.

وبهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الهلال عند 15 نقطة في المركز الثاني.

التعليقات

11 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    هههههه الناقور المطرود من الاهلي قبل يشجع ويدعم الهلال اي زعامه الزعامه للملكي الاهلاوي
    نادي البطولات اما الهلال لو تحذف منه البدلات الحكم المحلى يطلع بطولته عشره ههههه
    والمضحك برضوه مدرب غيروا ثلاثه مدربين ويحطون الهزيمه باالمدرب ونسوا لاعبون فريقهم فاشليين ونسوا الحكم المحلى ويتعذرون باالمدربين ههههههههه عذر جمهور جحا هههههههه

    Thumb up 15 Thumb down 10
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:07 ص
  2. خالد
    2

    هذا الذي طرده الأهلي و طرد والده لأنهما وبال في اي مجال.

    Thumb up 12 Thumb down 9
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:26 ص
  3. مسافر
    3

    الناقور ؟!!!

    مو انت اللي قلت قبل كم سنة لو انهزم الهلال من الاهلي بتقفل حسابك في تويتر وتريح الناس من بربرتك ، وانهزم الهلال اكثر من مرة من الاهلي؟؟؟

    خلك رجال ونفذ وعدك ولا عاد توطوط تويتر ، ترى تويتر للتغريد وليست للنباح والنهيق ، يازينك ساكت ..

    Thumb up 11 Thumb down 8
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:26 ص
  4. عاشق العالمي
    4

    توجه رسال ولا ما توجه رساله ايها المطرود

    الاتي وجه لكم هزيمه نكراء ههههههههههه :mrgreen:

    المونديالي جلاد الطواقي

    مطير القواطي

    Thumb up 8 Thumb down 6
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:30 ص
  5. اهلاوى فاهمك
    5

    وعد الحر دين وعدت تسكت لو انهزم المحلي من الملكي
    ثلاث مرات بثلاث بطولات خلك عند كلمتك ريحنا من البربره
    والزعامه ليست بالفلوس ي ناقور

    Thumb up 9 Thumb down 5
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 2:01 ص
  6. مومو
    6

    الصدارة طارت ، والهزيمة تبقى هزيمة ، والكلام الفاضي يبقى كلام فاضي !

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 3:02 ص
  7. الوحش
    7

    هذا الذي طرده الأهلي و طرد والده لأنهما وبال في اي مجال.
    تدري اشتري لهم باص يا جحا هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 5:16 ص
  8. ابو علي الحربي
    8

    مجرد مبارة 3 نقاط. خسرها الهلال ومبروك لنادي الاتحاد. خسارة الهلال افرحت جمهور العويل ونياح كلعادة الي المضحك ابو ساري وغيره من جمهور النياح والعويل الهلال حقق عدة بطولات بالحكم الأجنبي. وأخذ فرقكم رايح جاي سابقا وفعلا مجرد خسارة افرحتهم المبارة بين كبار الأندية. الملكي الحقيقي. والعميد ينطبق عليهم المثل الأسد ونمر يتعاركون والقرد يضحك فوق الشجرة كما اشرت مجرد 3 نقاط وهي القاح للهلال والقادم احلي ان شاء الله

    Thumb up 3 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 5:28 ص
  9. أبو مرعي
    9

    جمهور الاهلي المتخلف !! ههههههههههه
    واحد يقول الزعامة للاهلي ! والثاني الاهلاوي يصف الهلال بالمحلي !! هههههههه الله يفشلكم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:03 م
  10. الصولجان
    10

    ههههههههههه هاذا اللي دعم الهلال بباص وسماه الملكي هههههههههههههه نسي يحط خشته علي الباص بجانب نيمار وميسي وسواريز هههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:04 م
  11. الواقع المر
    11

    اهم شيء يقول له مع الاجنبي يخب ويغني يل ليل ما اطولك وانصحوه يطالب بمحلي مثل سابقه ورئيسه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2016 الساعة : 3:13 م
95