القادسية يوقع عقد شراكة مع توستماسترز

img_4837وقعت إدارة نادي القادسية ممثلة في أمين الصندوق عضو مجلس الإدارة الأستاذ نجيب الملا عقد شراكة اجتماعية مع نادي غرفة الشرقية توستماسترز ممثلة في رئيس نادي غرفة الشرقية توستماسترز أ. نايف العتيبي ومشرف التدريب في المنطقة الشرقية م. سالم الشهراني وذلك بين شوطي مباراة القادسية و التعاون ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين .

*ويعد نادي توستماسترز نادي للخطابة والتواصل واعداد القادة و يذكر أن منظمة التوستماسترز تعد من المنظمات الرائدة عالميا في مجال الاتصالات والمهارات القيادية وتهدف لتطوير المهارات القيادية والخطابية لأعضائها ومساعدتهم على تعلم فنون الإصغاء والتفكير وتعزيز الثقة بالنفس وتنشط حاليا في أكثر من 142 دولة وعددها في مدن المملكة أكثر من 300 نادي، ومن أهم إنجازات النادي في المملكة هو فوز محمد القحطاني ببطولة العالم للخطابة ورفع علم السعودية في المحافل الدولية لحصوله على درجة التميز في البرامج التعليمية والنمو والرقي الأدائي.

* وتعد خطوة ايجابية من قبل نادي القادسية ومسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع والشباب لتطوير وتعزيز مهاراتهم في التواصل والخطابة واعداد القادة الاكفاء للمجتمع

* يذكر أن نادي القادسية هو اول نادي في المملكة يفتتح نادي القادسية توستماسترز للتواصل والخطابة واعداد القادة، وأكد الملا أن توقيع هذه الشراكة مع نادي توستماسترز يأتي إمتداداً لسلسة الشراكات الإجتماعية للنادي وأضاف نحرص في نادي القادسية على تفعيل المسئوليته الإجتماعية مع جميع الجهات التي تخدم المجتمع ، وذكر الملا أن بإمكان نادي توستماسترز إستخدام كافة مرافق النادي لتنفيذ الدورات التدريبية التي تخدم المجتمع .

* وقدم الملا شكره لمسؤولين توستماسترز على توقيع هذه الشراكة التي تخدم الطرفين بإذن الله كما أنها تخدم المجتمع .

89