الجابر : أحترم قرار الانضباط واعتذر عما حدث في لقاء الاتحاد

dsc_2175عقد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي، تحدث من خلاله عن لقاء الغد أمام الفتح،وذلك بمشاركة اللاعب “هيبرتي”.
وأكد الجابر خلال المؤتمر احترامه لقرار لجنة الانضباط، مقدما اعتذاره للجميع عن ماحدث في مواجهة الاتحاد، مشيراً إلى أن كل المباريات تعتبر هامة بالنسبة له؛ مشدداً على ضرورة مواصلة الفريق في أدائه القوي من أجل تحقيق النقاط من أمام فريق الفتح الذي اعتبره بانه أصبح فريقاً قوياً بعد عودة المدرب فتحي الجبال، مبيناً أنه قلق من لقاء الغد بصفة عامة نظراً لتطور فريق الفتح خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الجبال قدم عملاً كبيراً في نادي الشباب وأنه لمس ذلك شخصياً رغم الفترة الزمنية الصعبة التي قضاها في النادي.
وأكد المدير الفني للفريق الشبابي أن لاعبي الفريق سيكونون مركزين في لقاء الغد، وسيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز.
وأوضح الجابر أن الفريق يعاني من ضغط المباريات، لكنه رغم ذلك يعمل على بناء فريق قوي لإسعاد الجماهير الشبابية، مؤكداً سعادته بما قدمه اللاعبين خلال الفترة الماضية.
وفيما يتعلق بعملية تدوير اللاعبين، أكد الجابر أنه لازال يعمل على إعداد فريق قوي، مبيناً أن قائمة الفريق الآن تضم مجموعة من اللاعبين الشبان سيتم منحهم الفرصة الكاملة في الوقت المناسب، مشيراً إلى أنه من الآن وحتى الفترة الشتوية سيكون هناك تقييم كبير لأداء الفريق.
من جهته أكد اللاعب “هيبرتي” أن مباراة الغد مهمة جداً، وتحتاج للتركيز من أجل كسب نقاطها، مؤكداً أن الفوز سيصعد بالفريق إلى المراكز المتقدمة، ونفى “هيبرتي” تذبذب أداء الفريق خلال المباريات الماضية، مبيناً أن أداء اللاعبين كان ممتازاً، خصوصاً في المباراة الأخيرة أمام الهلال، معتبراً أن الأخير باغتهم بهدفين في الدقائق الأولى، مؤكداً أن مستويات زملائه اللاعبين تتطور من مباراة إلى أخرى.

91