خمسة غيابات عن الجولة السابعة والقادسية أكبر المتضررين

فريق القادسيةتشهد منافسات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم والتي تُقام على مدار يومي الجمعة والسبت القادمين غياب خمسة لاعبين عن مبارياتها نتيجة تراكم البطاقات أو لوجود حالة طرد بالبطاقة الحمراء.

ويأتي أكثر الفرق تضررًا القادسية كونه سيفتقد خدمات اثنين من أبرز لاعبيه تليه أندية الهلال والفتح والوحدة بفقدانها لاعبًا واحدًا من كل فريق.

واللاعبون هم سعد عبد الأمير(القادسية) موقوف بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فريقه الماضية وبالتالي سيغيب عن مباراة التعاون وياسين برناوي (القادسية) ، ومحمد الفهيد (الفتح)، ومحمد جحفلي (الهلال) ، ويوديس داغولو (الوحدة) وجميع هؤلاء اللاعبين موقوفون مباراة واحدة لامتلاك كل واحد منهم في رصيده ثلاث بطاقات صفراء.

إلى هذا هناك 21 لاعبًا مهددون بالإيقاف عن الجولة الثامنة في حال نال أي منهم بطاقة صفراء جديدة كون كل واحد فيهم يملك في جعبته بطاقتين صفراوين واللاعبون هم : حاتم بلال ، عبدالإله المالكي ، معتز الموسى ، وليد محبوب (الوحدة) جيلمار داسيلفا ، سعيد المولد ، محمد العمري (الرائد) فواز فلاتة ، نادر المولد ، وسام السويد (الفيصلي) حسين الشيخ ، زكريا سامي (الخليج)عبدالله الفهد، هتان باهبري (الشباب) توفيق بوحيمد ،علي آل بليهي (الفتح) مصطفى بصاص (الأهلي)عدنان فلاتة (الاتحاد) يحيى عتين (الاتفاق) فيصل عيادة الظفيري (الباطن)عبدالله كنو (التعاون).

86