هجر يكشف عن أطقم فريقه للموسم الرياضي الحالي

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%82%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%a7%d8%b3%d9%8aاستعرض المركز الإعلامي بنادي هجر أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2016 / 2017 م والتي سيخوض بها الفريق جميع منافسات الموسم وهي من تصميم شركة جوما الاسبانية ، وجاءت أطقم هجر على النحو التالي :
( الطقم الأول ) : –
وهو الطقم الأساسي الذي سيلعب به الفريق معظم مباريات الدوري وخصوصاً المباريات التي ستقام على أرضه ولون القميص يجمع بين الأبيض والأسود بخطوط عامودية عريضة وهي ألوان النادي الرئيسية ، أما الشورت باللون الأسود أو الأبيض وأرقام اللاعبين ستكون باللون الأسود .
( الطقم الثاني ): ـ
ويلعب به الفريق غالباً المباريات التي تقام خارج أرضه ولون قمصانه أسود مقلم بخطوط بيضاء بشكل عرضي، والشورت باللون الأسود أما أرقام اللاعبين ستكون باللون الأبيض .
فيما سيكون للحراس طقمين أحدهم رمادي مقلم بالأخضر الفسفوري والآخر عنابي مقلم بالبرتقالي .
الجدير بالذكر أن الفريق الهجراوي خاض المباريات السابقة بطقم مؤقت ، وجاء تأخر استعراض الأطقم جاء بسبب تأخر وصول شحنة جميع الأطقم ، وقد قام المركز الإعلامي بنادي هجر بتصوير اللاعبين وتصميم عرض الأطقم .
هذا ومن المقرر أن يرتدي الفريق الطقم الأساسي الجديد لأول مرة في مباراة الغد أمام الطائي في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى .

90