وحدة التويثير تـُشارك في مهرجان دبي لكرة القدم2017

img-20161027-wa0080تأكدت مشاركة أكاديمية وحدة التويثير بالأحساء في مهرجان دبي العالمي لكرة القدم (Dubai International Super Cup 2017) تحت سنة 13 سنة، وبمشاركة أكثر من 30 دولة بأندية وأكاديمية من آسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، ونيوزيلاندا وغيرها، ويهدف هذا التجمع العالمي إلى اكتشاف المواهب الكروية على مستوى العالم وتوفير البيئة الرياضية الصحيحة والاستمتاع بلعبة كرة القدم كالمحترفين.

ومن المقرر انطلاقه في العاشر من أبريل القادم ويستمر لمدة أربعـة أيام، على ملاعب أكاديمية أرسنال الإنجليزي، وسيكون نظام البطولة تقُسم الفرق إلى مجموعتين ويلعب دوري بحيـث يلتقي الأول مع الثاني وهكـذا في المـجموعة الثانية وبعدها نهائي البطـولـة .

وأكد المدير التنفيذي للأكاديمية الكابتن علي السمن أنه جار إكمال كافة الإجراءات وفق الأنظمة واللوائح المطلوبة للمهرجان، وقال :” أدعو أولياء أمور اللاعبين في الأحساء إعطاء أبنائهم فرصة الانضمام إلى الأكاديمية حيث تكون فرصهم سانحة للمشاركة في المهرجان العالمي”.

وقال المنسق الإعلامي المهندس أمين السمن :”أننا حريصون على المشاركة في مثل هذه المناسبات العالمية التي تزرع ثقافة الإحتراف المبكر لدى هذه الفئات السنية الصغيرة مما يساهم بشكل فعال في بناء دعامة قوية وأساس متين للأندية والمنتخبات الوطنية”.

التعليقات

1 تعليق
  1. نبيل
    1

    بالتوفيق لأهل الحسا

    ماشاء الله مبدعين وين ماراحوووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:39 ص
93