سقطة لن تغتفر !!

رامي العبوديرئيس النصر نحبه .. نختلف معه .. نكرهه .. ننصفه نظلمه .. نؤيده .. نطالب بإستقالته .. كل هذا أمر طبيعي ووارد في عالم كرة القدم ويجب إحترام الآراء المختلفة بل حتى المشاعر المختلفة .
حسين عبدالغني أسطورة .. فاشل .. عصبي .. غيور على الفريق .. يحتاجه الفريق .. لا هو يضر بالفريق .. يوحد اللاعبين أو يفرقهم .. كل هذا الآراء موجودة وكلها لها منطقها المقبول .. ولا يجب مصادرة الرأي الذي لا يتفق معنا .
زوران أعظم مدرب .. سباك .. صارم .. متعجرف .. عديم شخصية .. آراء مختلفة ولن تضر بأحد حتى وإن كان بعضها يخلو من المنطق .
بقية لاعبي النصر .. يحيى موهوب لا خواف .. السهلاوي أستاذ لا عادي .. عوض محارب لا مستهتر .. شايع نشيط لا مرتبك .. عمر أسد لا متهور .. عيد جاب العيد لا تجده حينما تحتاجه .. أيالا عالمي حتى لو كان جسده كله شخابيط .. من المؤكد رأيك لن يشبه رأيي ولن نتخاصم أو نتناحر على ذلك فكلهم يخدمون النصر حتى لو أجادوا مرة وأخطأوا مرات .
نصراويون يتمنون الرباط الصليبي للاعبي الهلال !! .. لا لن نسمح لك .. كيف تعمم !! من أين أتيت برأيك السلبي العقيم هذا .. الكراهية والحقد على رئيس النصر أفقداك توازنك فأصبحت تكره كل ما هو نصراوي .. بدأت بمعاوني الرئيس في الادارة ثم تنقلت بين الإعلاميين المناصرين له ثم دخلت في تلوين اللاعبين هذا مع الرئيس وهذا ضده حتى وصلت أخيرا للتعميم لكل ماهو نصراوي .
النصراويون هم رمز الوفاء والقيم .. قبل أيام قليلة هتف جمهور النصر يحيى ياسر المسيليم المصاب ويشد من عضده .. جمهور النصر واعضاء ادارت واعلامييه هم من قاموا بزيارة ياسر القحطاني ووليد عبدالله وغيرهم من اللاعبين بعد إجرائهم لعمليات الرباط .. جمهور النصر واعلامه ورجالاته وكيانه هم من صنع إسمك وجعلك عميدا على الكتاب وها أنت اليوم توصمهم بأقبح الأوصاف .. سقطة الدويش في حق النصر كبيرة ولن تغتفر حتى لو إعتذر مئات المرات .
الرمية الأخيرة :-
الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها .

10