النعيمة يطالب بالصبر على مهاجم الهلال

بوناتيني ‫(1)‬ ‫‬

طالب قائد فريق الهلال السابق صالح النعيمة جماهير الهلال بالصبر على مهاجم الفريق البرازيلي ليو بوناتيني كما أشاد بتواجد ثنائية ناصر الشمراني ونوافد العابد في الخطوط الهجومية للهلال.

وصرح النعيمة” نحن الآن نملك مدربيْن مميزيْن هما سيبيريا ودياز، وما رسمت له إدارة الهلال منذ نهاية الموسم الماضي نشاهده الآن على أرض الواقع، وأنا أعتبر هذه الإدارة حاسمة وقوية، كما لا يفوتني بأن أثني عليها بما اتخذوه بحق خالد شراحيلي، فهم لم ينساقوا خلف الأصوات التي هاجت على شراحيلي، وجعلته إنساناً لا قيمة له وكأنها تتشفّى منه، ولكن الإدارة الهلالية لم تسمع لهؤلاء، وأعتقد بل أجزم بأن ما قامت به إدارة الهلال هو الاحترافية، ولعلي أقول بأن إدارة الهلال إدارة تهذيب وليست إدارة تعذيب!.. وكل ما أتمناه أن يعود شراحيلي لجادة الصواب فهو ابن لنا، ويستطيع العودة كحارس متألق”.

وتحدث عن ثنائية نواف العابد وناصر الشمراني” عودة نواف وناصر للتسجيل والإبداع أثلجت صدر الهلاليين، وأصبح الجميع يتباهى بما يقدمه نواف العابد، ويأمل أن يكون اللاعب رقم واحد والذي يستطيع صنع الفارق، فهو لاعب موهوب ومهاري، أما ناصر فقد كانت عودته بالنسبة لي مهمة، فناصر لا يستحق دكة البدلاء، فاسم ومكانة ناصر الشمراني ترعب المدافعين، وميزة ناصر أنه لا يهتم في كيفية التسجيل بقدر اهتمامه في التسجيل”.

وإلى ليو بوناتيني”ليو بدأ يتدرج مع الفريق، وأعتقد بأنه يملك الكثير ليقدمه، ولكن علينا الصبر عليه، وأتمنى من جمهور الهلال دعمه وبكل قوة، فمن الواضح أنه يملك الإمكانيات ولكنه يحتاج للصبر والدعم”.

وأكمل تصريحاته عن مدرب الهلال الجديد”أعتقد بأن دياز شاهد الهلال أمام فريق متوسط وهو الخليج، ومن ثم شاهده أمام فريق قوي ومتميز وهو الشباب، ولذلك أعتقد بأنه عرف شيئاً عن الهلال، ويبقى المطلوب منه المحافظة على مستوى الفريق ومحاولة رفع مستوى لاعبيه ليتمكن من تحقيق البطولات ومواصلة تميُّز الفريق”.

وأكمل”شخصية نواف بن سعد من الظلم أن لا يحقق جميع البطولات، فهو يعمل من القلب، ويعطي ولا يأخذ”.

وانهى تصريحاته” نحن أمام مباراة قوية أمام فريق عنيد، فالاتحاد يملك روحاً قوية، ولكن الهلال أفضل منه فنياً، ولذلك أتمنى من لاعبي الهلال أن يقابلوا الاتحاد بقوة داخل الملعب ليسلبوا منهم تلك الروح فإن فعلوا ذلك أصبحت المباراة سهلة على لاعبي الهلال”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    1

    الي صبر الطواقي على فراق ( العالمية ) !

    يصبرهم على المهاجم ( الفلتة ) :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 5
    27 أكتوبر, 2016 الساعة : 12:58 م
  2. صراحة
    2

    ما عليكم زود يا الحفايظ

    Thumb up 3 Thumb down 2
    27 أكتوبر, 2016 الساعة : 6:24 م
93