نشأت أكرم ينفي الإساءة للوحدة

al-hilal-vs-al-wehdah_1al6cpw1me1p01xcpf75wdtelq

أنكر النجم العراقي الدولي السابق نشأت أكرم الإساءة لفريق الوحدة وذلك عقب فوز الفريق على حساب الاتفاق 3 ـ 1 ضمن الجولة السادسة من دوري جميل.

وصرح نشأت أكرم” استغرب من ذلك الأمر وحول ردة فعل إخواني الوحداويين حيال انتساب كلمة حواري له بأنني لم أقلها أو أوصفهم بها، لذلك أتمنى منهم العودة إلى الاستديو التحليلي لمعرفة النص والعبارة الصحيحة التي تفوهت بها على الهواء مباشرة”.

وأكمل: “أتمنى أن يتم تناقل الكلام بالصورة الصحيحة وذكر الحقيقة ولا يتم تداول الحديث على لساني لم أذكره، لم أقل الوحدة حواري إطلاقاً، بل ذكرت نصاً (الفريق منظم.. لكن في لحظة ممكن يخسر تنظيمه.. وخسارة التنظيم أحياناً لا نراها إلا في الحواري)”.

وأضاف: “أحب أن أقول لكافة محبي (الفرسان) أنني على علاقة جميلة مع الرئيس السابق والعزيز جمال تونسي كما أنني كنت قريباً من ارتداء شعار الوحدة لذلك أنا أعرف أن اسم وعراقة وتاريخ نادي الوحدة”.

وأتم حديثه: “هل نسى الوحداويون الموسم الماضي والإشادة الكبيرة التي قلناها في حقهم، حيث اشدت بالمدرب الجزائري خير الدين مضوي وبالأداء الجيد جداً والعمل الكبير الذي قدمه، نحن ننتقد حاله سلبية لم نتحدث عن شخص أو غيره”.

وختم تصريحاته: “من يريد أن يفسر كلام على هواه هو حر لكني أتمنى من الجماهير الوحداوية التي أكن لها ولناديها كل الحب والتقدير العودة للاستديو التحليلي لمعرفة ما قلته نصاً”.

88