فوز كاسح لريال مدريد بسبعة أهداف في مرمى ليونيسا

cvutnpjwaaar6eeنجح الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق فوز كاسح في ذهاب دور الـ16 من كأس الملك على حساب ليونيسا بسباعية مقابل هدف .

وبدأـ المباراة بقوة بين الفريقين ، حيث شهدت منذ اللحظات الأولى محاولات من الجانبين ، وفي الدقيقة السادسة نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يفتتح التسجيل في لقاءه في الكأس أمام ليونيسا بعد عرضية متقنة من كروس حاول خاميس لمسها إلا أن مدافع ليونيسا أدخلها بالخطأ في مرماه ليمنح التقدم للفريق الأبيض .

وفي الدقيقة 32 نجح ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد في أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في شباك ليونيسا بعدما تنلقى تمريرة جميلة من لوكاس سددها بيسراه لتسكن الشباك ويتقدم فريقه بهدفين نظيفين وينتهي الشوط على هذين الهدفين .

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني من مباراته أمام ليونيسا بقوة ، حيث تمكن من اضافة الهدف الثالث سريعا في الدقيقة الأولى من الشوط عن طريق موراتا والذي سدد بيمناه بعد تمريرة فاسكيز .

في الدقيقة 52 استطاع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد أن يسجل الهدف الرابع للفريق الملكي في شباك ليونيسا بتسديدة رائعة سكنت الشباك ليتقدم الفريق الأبيض برباعية نظيفة .

مباشرة بعد الهدف الثاني تمكن الأسباني ألفارو موراتا من أن يسجل الهدف الخامس للفريق الملكي في شباك ليونيسا بعدما تلقى تمريرة جميلة من خاميس ليسددها موراتا بيمناه في الشباك مانحا التقدم لفريقه بخماسية .

وفي الدقيقة 68 نجح مدافع الفريق الأبيض ناتشو من أن يسجل الهدف السادس للفريق بطريقة مذهلة بعدما سدد الكرة مباشرة على المرمى في لقطة مفاجئة للجميع ليتقدم الريال بسداسية نظيفة .

و في الدقيقة 83 نجح فريق ليونيسا في أن يسجل أخيرا في شباك ريال مدريد بعد عدة محاولات ، حيث سجل لاعبه بطريقة جميلة في شباك كاسيا بعد تسديدة قوية لتصبح النتيجة على تقدم الريال بسداسية لهدف .

وفي الدقيقة الأخيرة نجح لاعب ريال مدريد الصاعد ماريانو من أن يسجل الهدف السابع للفريق الملكي برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من فاسكيز لينتهي اللقاء على فوز الريال بسباعية .

94