مدرب الاتحاد سييرا يستبعد العكايشي من حساباته قبل الكلاسيكو

احمد العكايشيأخرج التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد لاعبه التونسي أحمد العكايشي من حساباته في مباراة الهلال الجمعة المقبل.

ويلتقي فريقا الهلال والاتحاد في موقعة صدارة دوري جميل، إذ خسر الاتحاد “13 نقطة” صدارة الدوري للهلال “أعلى منه بنقطتين” خلال الجولة الماضية.

وتأخر مهاجم الاتحاد العكايشي في الانضمام إلى الفريق بعد التحاقه بمنتخب بلاده خلال “أيام فيفا” الماضية مطلع أكتوبر الجاري، اعتراضا على تأخر مستحقاته المالية.

ولم يلتفت مدرب الاتحاد إلى مواظبة اللاعب العائد أمس الاثنين 25 أكتوبر 2016 إلى السعودية، على التمارين خلال وجوده في تونس الفترة الماضية، إذ استعان بمعد بدني خاص في تونس لعدم فقدان مخزونه اللياقي، تحسباً للعودة للفريق حال حل معضلته المالية.

وأبدى سييرا عدم حاجته الفنية للاعب في لقاء الهلال المقبل، لأن اللاعب انقطع عن تدريبات فريقه منقرابة الأسبوعين، وحوله إلى التدريبات تحت إشراف مدرب اللياقة الوطني ماهر علوة، رفقة بقية الأسماء المستبعدة بداعي الإصابة أو الجوانب الفنية.

التعليقات

1 تعليق
  1. اتاوي جداوي
    1

    برافو هذا المدرب المحترف بحق ولا يوجد لاعب يؤدي التمارين في منزلة بتونس تحت اشراف مدرب خاص..
    ياعكايشي لو فعلوا لاعبي الاندية السعودية مثلك لا صبح 90% منهم في منازلهم لان الاغلبية يوجد لديهم متاخرات وليس انت الوحيد ومنهم الاجانب غير العرب ولكنك شذذت كثيراً ورحيلك اصبح مطلب لكل اتحادي غيور

    Thumb up 5 Thumb down 3
    27 أكتوبر, 2016 الساعة : 2:00 ص
90