قادري : بالعودة إلى الثوابت الخليج قادر على صناعة ردة فعل إيجابية أمام الاهلي

img_2781شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على عزم فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه فريق الاهلي وتعويض خسارته القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية من الهلال مؤكدا بأن الخليج لم يكن في الأصل يستحق الخسارة لو سارت الأمور بالشكل الطبيعي .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده التوتسي جلال قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع مضيفه فريق الاهلي في الجوهرة بجدة ضمن منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” عملنا من بداية الأسبوع علم الجانب النفسي للرفع من الروح المعنوية للاعبي الخليج بعد الخسارة الغير مستحقة من الهلال حيث تأكدنا من ذلك بعد مشاهدة المباراة أكثر من مرة ثم راجعناها بالفيديو مجدداً مع لاعبي فريقي واتضح بأن فريق الخليج قدّم أفضل 60 دقيقة سواء من ناحية التنظيم الدفاعي أو حتى الفعَالية الهجومية حيث وصلنا لأكثر من ثلاث مرات في الشوط الاول كفرص محققة وفي الشوط الثاني مثلها بخلاف فرصة العارضة”.
وأضاف :” ولكن جاء نقطة التحول بعد ركلتي الجزاء التي احتسبها الحكم والتي بشهادة خبراء التحكيم غير مستحقة إلا أنها ساهمت في فقدان التركيز خلال الربع الساعة الاخيرة “.

وأشار بأن الخليج قادر على صناعة ردة فعل قوية في مباراة الاهلي الصعبة وذلك بالعودة إلى الثوابت وبالواقعية على أرض الميدان . وأكد قادري بأنه يدرك قوة الفريق الأهلاوي والذي استعاد مستوياته بعد عودة مدربه جروس فعلى الرغم من خسارته من النصر إلا أنه لازال يقدم مستوياته القوية .

وكشف قادري بأنه سيسخر خدمات المهاجم يونس العليوي بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء الهلال ويحتاج إلى أسبوع للعودة مجدداً في حين ننتظر تقرير الطبيب حول مشاركة عبد الله المحمد الذي تعرض إلى كدمة في قدمه متمنياً بأن لاتمنعه من المشاركة أمام الاهلي .

التعليقات

5 تعليقات
  1. خريطة النصر
    1

    مكانكم درجه اولى يامتخاذلين امام ??????
    الفريق اللي ماعنده كرامه وشخصيه مكانه الدرجه الأولى
    قتالكم فقط امام النصر والأهلي

    Thumb up 6 Thumb down 1
    26 أكتوبر, 2016 الساعة : 10:55 م
  2. الوحش
    2

    اكيد انك بتلعب بكل قوتك مع الاهلي مو مثل مبارة الهلال اللى اهديتو نقاطها للهلال مع غلة اهداف الاهلي بيفوز بشطارته غصبا عنكم

    Thumb up 6 Thumb down 1
    26 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:14 م
  3. الوحش
    3

    اللهم انصر الاهلي اينما حل وارتحل وفي كل مكان وزمان اللهم امين يارب

    Thumb up 6 Thumb down 1
    26 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:15 م
  4. عبادي من السويد
    4

    والله هذا الفريق حقير

    Thumb up 3 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:47 ص
  5. دوري مسبق دفع مساعد
    5

    هذا الفريق خاين حقير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2016 الساعة : 9:52 ص
94