هجر يعاود تدريباته بعد خسارة الاهلي

354a1219عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على ملعب النادي الرئيسي استعداداً لمباراة الطائي والتي تقام في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى .
وقبل انطلاق التدريبات عقد مدير الفريق الاستاذ “عادل البخيت” اجتماعاً باللاعبين بحضور الطاقم الفني والإداري للفريق ، وطالب “البخيت” اللاعبين بنسيان مباراة الأهلي في كأس ولي العهد والتفكير في المباراة الهامة أمام الطائي في دوري الدرجة الأولى ، كما أكد على اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال هذه المباراة للظفر بالنقاط الثلاث والظهور بمستوى يرضي جماهير النادي .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني للفريق “سمير هلال” وبدأت بالجري حول الملعب تبعها تدريبات تكتيكية بالكره ، شملت عدداً من الجمل الفنية التي سينفذها الفريق أمام الطائي ، في حين خضع حراس المرمى لتدريب خاص مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت مناورة وقف خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين ، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالعزيز الجعفري ، وعضو شرف النادي المهندس محمد الملحم ، وعدد من منسوبي النادي وجماهيره .

94