جميل قاسم: يؤكد سعيه لإعادة الاتفاق لسكة الانتصارات من محطة الرائد

 

img-20161026-wa0109أكد مدرب الاتفاق التونسي جميل قاسم بأنه عمل طوال الأسبوع الجاري على معالجة أسباب الخسارة من الوحدة من الجانبين الفني والنفسي، مشدداً على أنه يسعى للعودة من مواجهة الرائد بالنقاط الثلاث.

وأوضح قاسم في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم (الأربعاء) بأنه رصد الرائد بدقة، واصفاً إياه بالفريق الجيد؛ خصوصاً حينما يلعب على أرضه، متوقعاً بأن تكون المواجهة صعبة على الفريقين.

وقال: “أعول على اللاعبين كثيراً في تقديم المستوى الذي يجلب لنا الفوز، وأثق بأنهم قادرون على العودة لمستواهم وتركيزهم الذي كانوا عليه”.

ودافع قاسم عن طريقته الفنية، نافياً اعتماده على طريقة 4-5-1 وقال: “لا أرى سبباً وجيهاً لانتقاد طريقتي فأنا ألعب بطريقة 4-3-3 وهي الطريقة نفسها التي جلبت للفريق عشر نقاط.”

وأضاف: “خسرت من الوحدة ليس بسبب الطريقة وإنما لأننا لم نكن في يومنا، لان طريقتي تعتمد على إمكانات لاعبي فريقي، والوحدة لم يكن أفضل منا، لكن اللاعبون دخلوا مضغوطين بعد ردة الفعل العنيفة إثر التعادل مع الفتح”.

وشدد قاسم بأنه طوى كل صفحات مباراة الوحدة وكل تركيزه مع اللاعبين على مواجهة الرائد، مؤكداً بأن العودة للوراء لن تعيد النقاط المفقودة.

من جهته أكد لاعب الوسط محمد الكويكبي جاهزية الفريق لخوض. مواجهة الرائد، مؤكداً بأنه لا توجد أي ضغوطات عليهم.

وقال: “سنذهب لبريدة بهدف العودة بنقاط الفوز، وسنعمل جاهدين على تحقيق ذلك”.

88