خالد كمال من نادي حي صقر الجزيرة إلى نادي الفتح

img-20161026-wa0005إنتقل لاعب أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم بالطرف خالد كمال البراهيم إلى نادي الفتح ، بعد أن سجل في كشوفات براعم النادي يوم الإثنين ٢٣ / ١ / ١٤٣٨هـ .
ويأتي إنتقال خالد ضمن إتفاقية تجمع الفئات السنية بنادي الفتح ونادي الحي بثانوية صقر الجزيرة بالطرف على إنتقال اللاعبين الموهوبين من طلاب الأكاديمية للنادي .

خالد من اللاعبين الموهبين والمميزين في الطرف ، وانظم لأكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم قبل سنتين ونصف حقق خلالها الكثير من الإنجازات الفردية والجماعية من ضمنها هداف البطولة وأحسن لاعب في معظم المسابقات التي شارك فيها وأفضل موهبة على مستوى البراعم في برنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم والذي يشرف عليه الاتحاد السعودي لكرة القدم .

أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم تقدم برامج تدريبية للبراعم تحت 14 سنة وتحت 12 سنة ، تتوافق مع كل فئة عمرية وفق منهجية الاتحاد الإلماني لكرة القدم لتطوير اللاعبين ، كما أن نموذج الجوانب الأربعة الذي يطبق في كل وحدة تدريبية يسهم في بناء لاعب كرة قدم قوي مهاري ذكي ناجح ومبدع .

فأكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم في نادي الحي وجدت لتخدم فتيان الطرف ، ولتعطي لاعب كرة القدم الفرصة التي يستحق ليلعب كرة القدم على المستوى الأعلى ، وتطور من جوانبه الرياضية والصحية والاجتماعية ، بل وكذلك تطور من مهارات التفكير المنطقي والإبداع والثقة بالنفس والقيادة .
فالأكاديمية تسهم في شغل أوقات هؤلاء الفتية فيما هو مفيد وممتع ويتعلموا العادات الجيدة الصحية والتعليمية والأخلاقيه والسلوكية والمهنية ، حيث الاستثمار في الفرد هو ما تعمل عليه الأكاديمية ليكون لدينا جيل نفخر به يساهم في نهضة بلده ومجتمعه ، يشرفون ويرفعون اسم وطنهم عالياً في كافة المحافل المحلية والاقليمية والدولية.

وقد حققت الأكاديمية العديد من الانجازات لا مجال لذكرها من ضمنها اختيار أربع لاعبين من الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن أفضل 20 موهبه على مستوى المملكة في برنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم وانتقال إثنين من لاعبين الأكاديمية لتمثيل براعم نادي الفتح الرياضي .

ويجدر بالذكر أن أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم هي من البرامج النوعية والمميزة والفاعلة في نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة بالطرف يديره فنياً الكابتن سعد بن عبدالعزيز العبداللطيف وهو مدرب كرة قدم متخصص في تدريب الفئات السنية ومعتمد من الاتحاد الاسيوي والاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، وتحظى الأكاديمية بدعم وإشراف مدير النادي الاستاذ عبدالرحيم بن عبدالرحمن البديوي ، وترعاها مؤسسة عبدالعزيز بن محمد المطر للخدمات العامة .

96