اجتماع مكاشفة يجمع الدبل بلاعبي الاتفاق قبل مواجهة الرائد

2016-10-25-photo-00000522يجتمع رئيس الاتفاق خالد الدبل غداً (الأربعاء) بلاعبي الفريق وذلك قبل يوم من مغادرة الفريق إلى بريدة لمواجهة الرائد في الجولة السابعة لدوري (جميل) للمحترفين.

ويسعى رئيس الاتفاق من خلال الاجتماع باللاعبين إلى الوقوف على الجوانب التي أدت إلى هبوط مستوى الفريق والسعي نحو رفع الروح المعنوية للاعبين بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من الوحدة بنتيجة 3 -1 على أرضه في الدمام.

وكان الدبل قد وصف الشوط الثاني من تلك المواجهة بأنه الأسوأ من بين كل الأشواط التي خاصها الفريق في الدوري، مجدداً الثقة في كافة عناصر الفريق للعمل على معالجة أسباب الخسارة.

من جهة ثانية واصل الفريق تحضيراته لمواجهة الرائد من خلال التدريب المغلق حيث كثف المدرب التونسي جميل قاسم الحصص التكتيكية من خلال المناورة التي فرضها والتدريبات الخاصة التي خصص لها عدداً من اللاعبين لتنفيذ المهام الموكلة لهم.

وتقرر أن يدخل اللاعبون مساء غدٍ (الأربعاء) معسكرهم المغلق بأحد فنادق مدينة الخبر وذلك قبل يومين من موعد المباراة حيث سيغادر الفريق بعد غدٍ الخميس إلى بريدة.

من جهة أخرى يعقد جميل قاسم غداً بقاعة المؤتمرات بالنادي مؤتمره الصحفي الخاص بمواجهة الرائد حيث سيشاركه حضور المؤتمر مهاجم الفريق يوسف السالم

91