بالصور : الأخضر الشاب يستعد لإيران ومؤتمر صحفي للمدرب الشهري

_ada9150يعقد مدرب المنتخب الوطني للشباب سعد الشهري مؤتمرا صحافيا عند الساعة الـ11:30 صباح يوم غد الأربعاء في مقر فندق الدبلومات في العاصمة البحرينية المنامة للحديث عن لقاء الأخضر الشاب أمام المنتخب الايراني المقررة يوم الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي لنهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عاما المقامة حاليا في مملكة البحرين.
كما تعقد اللجنة الفنية للبطولة اجتماعا يسبقه عند الساعة العاشرة صباحا في مقر الفندق ذاته لاختيار الزي والألوان للمنتخبين إلى جانب مناقشة العديد من الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة.
وعلى صعيد التدريبات، واصل المنتخب الوطني تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة حمد تحت اشراف المدرب الوطني سعد الشهري الذي سمح من خلاله بحضور وسائل الاعلام لمدة 15 دقيقة قبل ان يتم إغلاق الحصة التدريبية.
وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع فهد الحربي الذي خضع لبرنامج تأهيلي وبدأ في اللف حول الملعب، فيما لم يشارك المدافع خالد الدبيش في التدريب لعدم اكتمال جاهزيته بعد الاصابة التي تعرض لها مؤخرا.
وكان المشرف العام على المنتخبات السنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد قد اجتمع مع اللاعبين قبل بداية المران وحفزهم من أجل مواصلة الانتصارات والسعي من أجل الوصول إلى المباراة الختامية للبطولة القارية.

_ada2942 _ada2923 _ada2803 _ada2808 _ada2822 _ada2871

88