اختام منافسات بطولة الاسكواش الخيرية بجدة

سكواش

تختتم عصر الجمعة بطولة إسكواش جدة 2013م والتي انطلقت منافساتها (الأربعاء) الماضي تحت شعار “رياضة فوق العادة” بإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة والاتحاد السعودي للاسكواش وذلك على ملاعب النادي الصحي الرياضي بفندق انتركونتيننتال جدة.

وكانت البطولة التي تنظمها لجنة أصدقاء الأيتام بجمعية البر بجدة قد شهدت مشاركة 64 لاعباً من بينهم عدد من محترفي وهواة اللعبة وبتواجد فاعل من أبرز نجوم اللعبة على مستوى المملكة وحظيت بمشاركة 5 حكام آسيويين دوليين متطوعين لتحكيم مباريات البطولة.

وأوضح رئيس لجنة أصدقاء الأيتام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المهندس سهيل النقيب أن تنظيم بطولة إسكواش جدة يأتي بهدف تنمية موارد جمعية البر بجدة فضلاً عن التعريف بأنشطة وأهداف الجمعية وسعيها لتطوير مسيرة العمل الخيري وتحقيق عوائد مجزية لرعاية أبناءها والأسر الفقيرة والمحتاجة فضلاً عن تقديمها خدمات عينية ونقدية للمستفيدين وأصحاب الظروف الخاصة والمساهمة في نشر الوعي الرياضي في المجتمع من خلال الترويج لرياضة الإسكواش الراقية في جدة واكتشاف مواهب وأبطال جدد في العبة وتفعيل دور شباب وأبناء الجمعية من خلال إشراكهم في إدارة وتنظيم فعاليات البطولة.

يذكر أن النسخة الأولى من بطولة الاسكواش الخيرية شهدتها جدة عام 2004م وكانت من نتاج أفكار وجهود لجنة الأصدقاء الأيتام بالجمعية

112