مانشيني ينفي إعارة بالوتيلي إلى ميلان

مانشيني

اكد المدرب الايطالي لمانشستر سيتي الانكليزي روبرتو مانشيني ان مواطنه المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي لن يعود الى بلاده خلال فترة الانتقالات الشتوية من اجل الدفاع عن الوان ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، مشيرا الى ان “سوبر ماريو” قد يبقى مع بطل الدوري الممتاز لفترة طويلة.

وذكرت بعض التقارير ان ميلان يسعى للتعاقد مع بالوتيلي لكن نائب رئيس النادي اللومباردي ادريانو غالياني اعتبر ان مبلغ ال37 مليون يورو الذي يطالب به سيتي من اجل تخليه عن لاعبه “المشاغب” مبالغ به.

وذكرت وسائل الاعلام ان ميلان حاول اقناع سيتي باعارته بالوتيلي حتى نهاية الموسم رغم ان رئيس النادي الايطالي سيلفيو بيرلوسكوني وصف المهاجم الدولي بـ”التفاحة المهترئة” قبل ان يعتذر لاحقا عن ذلك.

وقال رئيس ميلان حينها ان “اسم بالوتيلي لم يراودني اطلاقا، انه تفاحة مهترئة ويمكن ان تنتقل عدواها الى المجموعة اذا اتى الى ميلان”.

وصوب بيرلوسكوني تصريحه لاحقا، قائلا “كنت اتحدث عن حضور ايجابي في غرف الملابس. لم اكن اعني بالوتيلي واعتذر اذا اعتبرت كلماتي بمثابة الانتقاد له”.

ويبدو ان بيرلوسكوني لم يكن “يراوغ” في مسألة عدم رغبة فريقه بضم بالوتيلي، لان مانشيني اكد ان سيتي لم يحصل على اي عرض بشأن أي من لاعبيه، مضيفا “لم يتقدم لنا اي عرض بشأن ماريو او اي لاعب اخر. ما زال هناك ثلاثة اعوام في عقد ماريو. لا نملك العدد الكافي من اللاعبين. نملك 18 لاعبا حاليا وبالتالي ليس بامكاننا ان نبيع ايا منهم”.

ولم يشارك بالوتيلي اساسيا في تشكيلة سيتي منذ خروجه من الشوط الثاني لمباراة الدربي امام يونايتد والتي خسرها فريقه على ارضه 2-3 في التاسع من كانون الاول/ديسمبر الماضي، ما عزز الشائعات حول مستقبل اللاعب الايطالي الذي دفع ال”سيتيزينس” 24 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من انتر ميلان عام 2010، وامكانية انتقاله الى ميلان، الفريق الذي يشجعه منذ الصغر.

110