آل نتيف: رفضت سحب الشكوى لهذا السبب .. واتمنى جماهير الاتحاد تسامحني

آل نتيفأكد تيسير آل نتيف حارس فريق الفيصلي أنه رفض تقسيط حقوقه المتأخرة على إدارة نادي الاتحاد وسحب شكواه من لجنة الاحتراف بسبب عدم تقدير إدارة الاتحاد لوقفته في بداية الموسم الحالي.

وقال آل نتيف “لدي حقوق متأخرة من الادارة السابقة لنادي الاتحاد وقبل بداية الموسم اجتمعت مع الإدارة الجديدة وقدرت ظروفهم والديون التي عليهم برغم أنني لست لاعبا في الاتحاد وهذا حقي ومن الواجب الحصول عليه في أي وقت”.

وأضاف “تمت جدولة الدفعات دون أن أشكو النادي, ولكن إدارة الاتحاد لم تقدر وقفتي وتجاهلت تسليم المبلغ وعندما اتصلت عليهم أكثر من مرة تجاهلوني ولم يردوا عليه لذلك رفضت جميع الوساطات من اعضاء الشرف وجماهير النادي بسحب الشكوى”.

وتمنى آل نتيف من جماهير الاتحاد التي عتبت عليه أن تسامحه لكون الامر أصبح بينه وبين الادارة وليس النادي فقط, مبيناً أنه خدم الاتحاد سبع سنوات ووقف معه حتى وهو يلعب مع الفيصلي من خلال تأجيل الحصول على المستحقات أكثر من مرة تقديراً لظروف النادي.

التعليقات

24 تعليق
  1. @alhrbey2 تويتر
    1

    انا اتحادي صميم ..ولإكن الحق ينقال ، المفروض يعطونه حقهه ، بس يطنشو الرجال عيب !

    ومن حقه يشتكيَ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:01 م
  2. فيصل سالم
    2

    اقول يالنتيف لا يكثر هرجك فلوسك جاهزه زي ماقلت بلسانك عند الاتحاد السعودي روح استلمها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:15 م
  3. اهلاوي راقي
    3

    اذا كلامه صحيح فمن حقه يطالب بحقوقه
    العدل والانصاف يقول كذا
    بغض النظر عن الميول
    الرجاء النقد الهادف من الجميع وعدم السب والشتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:22 م
  4. الفريدي
    4

    …لكن دامه حقك فيجب عليك المطالبه فيه …وتشكر على وقفاتك السابقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:29 م
  5. بطل آسيا
    5

    الله ييسر أمرك .. خلاص فلوسك و أخذتها و أنتهيتا ..
    الأتحاد مايوقف عندك ولا عند غيرك .. الله معاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:39 م
  6. احمد
    6

    الاتحاد عنده فلوس بس في ناس تلعب في النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:43 م
  7. الملكيـــــ(صعبه قويه )ـــه
    7

    هههههههههههههههه

    جاردين فيه

    أقول يا نتيف
    جردو با تحاد الكوره
    أكثر من مره
    وما تبيهم يفحطو عليك

    !!! خذ نصيحه !! على الطاير

    هذي حقوق
    وحذور نذور
    تتنازل عن
    ريال واحد

    والله مالهم امان

    !! أكلوا حقوق العالم !!
    من غير كباري جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:55 م
  8. أبو جوري
    8

    والله آل نتيف حق من حقوك…. وانت لاعب جدا خلوق وتستاهل كل خير
    وانت قدمت لي النادي الكثير ….. واتمنى لك … التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 9:10 م
  9. مشجع محايد
    9

    هم كذا مايمشون الا بالقوه ولا الطيب ماينفع معاهم لاتسكت عن حقك يابو نتيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 9:40 م
  10. فيصل سالم
    10

    ياريت يكون عند كاتب الموضوع شوية مصداقيه وامانه ويكتب كل الكلام اللي قاله نتيف مو ياخذ الكلام اللي يبيه بس ، قال كمان ان الاتحاد السعودي كلمه وقال له فلوسك جاهزه وتستلمها الاحد
    واما جماهير المسيار الله يعينكم على عمركم ، لا تسكتون على نفسكم وصلتو لحاله مزريه ، تدخلون النت تدورون على مواضيع الاتحاد ، لاتصيرون مكشوفين خلوكم راكزين شوي ، صحيح انكم ياما اكلتو من الاتحاد وآخرها مباراة الدوري الاخيره الموسم الماضي اللي حرمتكم ثلاث نقاط كانت كفيله تعطيكم الدوري اللي تحلمون به بس عاد مو للدرجه هاذي :wink: سوو فيها انكم ثقال شوي الله لا يبلانا .. والآسيويه صعبه قويه .. واولسان على كل لسان .. ويوم بعد يوم نتأكد من صدق مقولة النوفل ان الجماعه جماهير مسيار نمره واستماره 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 9:46 م
  11. ساري انا
    11

    ال???? لحم مو دجاج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 9:49 م
  12. فيصل سالم
    12

    صحيح فيه سؤال نفسي اسأله لجماهير الأنديه اللي من يوم ما ولدت وهي تحلم بالدوري الى يومك هذا .. ايش احساسك وانت ماشفت فريقك طول عمرك بطل للدوري ولا مره واحده :(
    عندي حل لمأساتكم (الله لايبلانا) خذو المشاعر ساعتها من ابوك ولا جدك عساهم يذكرون
    وهي اصلا على قولة المثل عد غنمك ياجحا قال واحده واقفه وواحده نايمه :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 9:52 م
  13. سفير الوطن
    13

    من قال حقي غلب ليش الصغار زعلانيين عشان الراجل يطلب حقه من جد شين وقوي عين الاتحاد
    فيصل سالم انت الاهلي حارق دمك هههههههههههـ وسيضل كذلك
    نبقى الكبار وغيرنا اقزاموا
    الله يعوض عليك ياتيسير افتكر خاااااااااالد وردد
    مسكين اللي ماعنده خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 10:13 م
  14. الليث الابيض
    14

    تخيل انك موظف ولا تاخذ حقوقك وهناك ملايين الريالات تعطى لغيرك وانت انتظار ؟؟ هل سترضى ؟؟

    لا يزعل جمهور العميد هذي حقوق اللاعب والمطالبة بحقة لا يغضب الا الطواقي فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 10:31 م
  15. عبدالله الرشدان
    15

    بما ان قدرت ظروف الاتحاد من بدايةالموسم
    فهذا يحسب لك وتشكر عليه
    ولكن
    تاتي ( الادارة الاتحادية ) وتتعاقد مع مجموعه من الاعبين السعوديين والاجانب بمبلغ يتجاوز اكثر من 60 مليون ريال
    فلابد ان تكون لك كلمه تحسم موقفك الغير مقدر لديهم
    وتحياتي للعقلاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 11:42 م
  16. فيصل سالم
    16

    الاتحاد ما ياكل حق احد .. ماعندنا تهديد ووعيد بإسم غيرنا
    حق تيسير ومناف عند لجنة الاحتراف موجود ..
    صاحب التعليق ١٣ فريقك اصغر من انه يحرق دم احد واللي حارق دمكم هو اللي تتسابقون انت وجماعتك على مواضيعه :wink: لدرجة انكم صرتو اكثر من جماهير الاتحاد في مواضيعه خخخخ
    واحد ?? عالسريع لو سمحتو 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 12:54 ص
  17. عبدالله العالمي
    17

    خذ حقك كاااااااش لا للتقسيط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 1:12 ص
  18. ابو مهند
    18

    فيصل سالم يقول الاتحاد ما يأكل حق احد ايه مصدقينك :-P :-P :-P

    صح الاتحاد يسرق ما يأأكل وانت الصادق يعني انت الوحيد اللي عارف هالموضوع سبحان الله يا ابوالعريف

    حتى الاطفال عارفين ان نادي (( الخدخد )) سارق لكل اللاعبين ومأأخذ حقوقهم والاخ فيصل يدافع هههههههههه

    فعلآ قمة السخافة يأأكلون حق اللاعبين وجماهيرهم تتنكر خخخخخخخخخخخ مثل ابوالعريف فيصل :wink:

    وبعدين أكلوا حق (( اللعبين منهم المحليين ومنهم الاجانب )) حسبي الله عليهم

    لا وجايبين سوزا بخمسين مليون هههههههههههه مصدقين نفوسهم وهم ماعطووووووه يمكن حق شهر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 1:43 ص
  19. ابو مهند
    19

    اكثر نادي بالعالم أتوقع عليه شكاوي هو نادي (( الخدخد )) :wink:

    بس هالايام صارت الشكاوي والفضل لله ثم لل???? ههههههههههه اللهم لاشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 1:44 ص
  20. فيصل سالم
    20

    ولك ابو مهند شو هالحكي يازلمه
    شفت الاتحاد اتوقف مره عن تسجيل اللاعبين ولا جاته عقوبه ولا حكم من الاتحاد الدولي
    الجواب معروف : لا .. اذن تعرف تنقطنا بسكاتك ولا تسوي فيها خفيف دم على غفله
    واذا الاتحاد عشانه نادي ماعنده بشت يقدرون عليه الاعلام مافيه تليفونات بإسم طال عمرك تهدده مو ذنبه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 3:55 ص
  21. ابو مهند
    21

    ولك يافيصل الغفلة هيدا الحكي الصحيح اللي تعرررررررفه كل الناس

    واذا ما انت عارف الشكاوي اللي على الاتحاد مستعد وجاهز اعددها لك شكوى شكوى فأسكت احسن لك يا ابو دم خفيف

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 12:08 م
  22. البروست .. صديقي
    22

    :: فيصل سالم …./

    أولا احي فيك حميتك ودفاعك عن فريقك لأاحد يستطيع لومك اومنعك عن ذلك ولكن التجريح في النادي الأهلي الملكي ماله اي داعي لأن الأهلي الملكي ليس طرفا في اي قضية يكون فيها فريقك على العكس إدارة فريقك هي من تتحكحك في النادي الأهلي الملكي واليك الأدلة والبراهين ../
    – قضية سوزا اقحموا الأهلي طرفا في المفاوضات وبأنه هو من رفع سعره علما بأن الأهلي الملكي كان يبحث عن صانع لعب وليس هداف وسوزا هداف لذلك أول من بدأ المفاوضات هو الأهلي الملكي وهو من أغلقها وهذه القضية تجرنا لقضية اللاعب مانسو والتي انتهت بحرمان الناديين علما بأن الأهلي الملكي هو من توصل معاه لأتفاق نهائي ولكن ادارة ناديك من خرب الصفقة ..!
    – قضية التأجيل في الدوري لصالح فريقك اولا وللأهلي ايضا لأنهما يمثلان الوطن ومن اجل التمثيل المشرف ولكن ادارة فريقك واعلام الظلام الأسود وصحافة الطواقي المحنطة كان لها رأي آخر بحجة ان الأهلي الملكي مدعوم وله حصانة !!
    بينما المستفيد الأول هو مدربكم كانيدا الذي وافق على التأجيل لوجود اصابات في خط الدفاع بأكمله ولكن عندما أحست الأدارة الضعيفة لفريقك بغضب الجماهير وتأجيج الأعلام لذلك تراجعت في كلامها ونفت الموافقة !!
    – قضية تقسيم الملعب لدواعي الأمن والسلامة ولأعطاء الفرصة كاملة وعادلة لجماهير الفريقين في حضور المباراتين بالتساوي وافقت ادارة ال???? بحضور نائب الرئيس الذكي وعندما تسرب الخبر رجعت ادارتكم ونفت الأتفاق مع انه موثق بحضور مدير الملعب الروزي !!
    -فعلا ادارة احمد عيد تدعم الأهلي الملكي بدليل أنها سمحت بتسجيل لاعبي فريقك بالرغم من وجود الملايين من الريالات كديون مستحقة وحقوق لاعبين لم تسدد منهم ابوشقير وتيسير اضافة لتجديد عقود لاعبين آخرين وبالرغم من ذلك سجل فريقك لاعبيه والآن وحتى كتابة هذه الأسطر ايضا هناك ديون مستحقة على فريقك لم تسدد وسيتم تسجيل اللاعبين الجدد كالعادة !! شفت كيف احمد هيد يدعم الأهلي الملكي :mrgreen:
    ** أخيرا اقدر فيك اندفاعك وحماسك وغيرتك على فريقك ولكن ايضا لاتنسى انه من حقنا كأهلاوية الدفاع عن نادينا العظيم وأن لانسمح لأي شخص بأن يمس هذاالكيان الكبير والحمدلله رايتنا بيضاء ولاتوجد لنا صحافة أو جريدة موالية لنادينا ولااعلام صارخ مكثف يبث الشائعات والفتن وله القدرة على التاليف وقلب الحقائق بحجة الدفاع عن النادي :idea:
    النادي الأهلي الملكي ليس بحاجة لهؤلاء لأنه يدار بسياسة حكيمة واتحداك لو تثبت لي بالدليل القاطع عن قيام ادارة الأهلي او المركز الأعلامي للنادي الملكي بالتهجم او السب اوالشتم او قلب الحقائق او التواجد ليل نهار في الفضائيات
    بل العكس هناك ادارات انتهجت هذه السياسة البغيضة بمشورة بعض الدخلاء على الرياضة فأصبح تواجدهم مألوف لدى المشاهد وليس لهم حديث سوى التهجم على النادي الملكي بهدف تشويه سمعة الأهلي الملكي وتحقيق شهرة على حساب الأهلي صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة .
    أتمنى ان أكون وصلت لك المعلومة بشكل صحيح مشددا على أن الأهلي الملكي يشهد له التاريخ ويفخر به المجد من بطولات ومواقف عظيمة مشرفة مع كل فرق الوطن بدليل انه لايكاد يخلو فريق من احد لاعبي الأهلي الملكي السابقين
    وانتقالهم يتم بسلاسة دون تعقيد بل وان معظمهم ينتقل دون مقابل والمبالغ المدفوعة تسلم كاملة للاعب المنتقل .
    هذا هو الرقي ولاغرابة فهذه اخلاق الملوك سفراء الوطن .. تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 12:22 م
  23. الملكيـــــ(صعبه قويه )ـــه
    23

    تعليق ٢٢
    كفيت ووفيت

    !!
    سبحان الله!!!!
    !!

    كل ما تذكر جماهير الاصيفر !!

    اتذكــر !!!!! أبيات المتنبي!!!!!!!

    وسلامه فهمكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 1:16 م
  24. عقرب الاتحاد
    24

    ههههههههههههههه والله كفو ونعم يافيصل سالم هذا دليل انه واحد فقط من جمهور الاتحاد حرق دمهم اللي مسوين راقيين وهم من جنبها والله كنت داخل اللسع في ?????? بس كفيت ووفيت .....هههه
    الاسيوية صعبة ووقوية / دورينا يحلمووووووووووووووووووفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 5:25 م
101