هجر يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الكأس امام الأهلي

354a0056أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مرانه الرئيسي استعداداً لمباراة الأهلي في ربع نهائي كأس ولي العهد والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
وبدأ المدير الفني للفريق “سمير هلال” التدريبات بتمارين الإحماء واللياقة ، بعد ذلك خضع اللاعبين لتدريبات تكتيكية على طرق التنظيم الدفاعي والارتداد السريع عن طريق الأطراف والعمق ، كما خصع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بمناورة طُبق خلالها التكتيك الذي سينهجه الفريق أمام الأهلي .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي : ، وعضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين وعدد من منسوبي النادي وجماهيره .
من جهة أخرى يطرح النادي مساء غد الأثنين تذاكر مواجهة الفريق أمام الأهلي ، حيث سيبدأ البيع من تمام الساعة الخامسة والنصف وحتى العاشرة مساء في مقر النادي بجوار البوابة الشرقية ، وفي منافذ البيع بملعب الأمير عبدالله بن جلوي ، فيما سيكون البيع يوم المباراة في منافذ البيع بملعب الأمير عبدالله بن جلوي من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى موعد انطلاق المباراة .
هذا وستكون أسعار التذاكر على النحو التالي :
المنصة الرئيسية ٥٠٠ ريال
الدرجة الممتازة ٢٠٠ ريال
الدرجة الأولى ٣٠ ريال
الدرجة الثانية ١٥ ريال

94