ربع نهائي كأس ولي العهد : قمة نارية بين الشباب والهلال والإتحاد ضيفاً ثقيلاً على الباطن

الهلال و الشباب ‫(29339529)‬ ‫‬يسعى فريق الهلال إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه نظيره الشباب غداً على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد لكرة القدم .
وكان الهلال تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه في ثمن النهائي على الرائد ( 2-1 ) ، فيما تأهل الشباب عقب فوزه بالدور الأول على النهضة ( 2 – 0 ) قبل أن يفوز على نجران في ثمن النهائي بنتيجة ( 6 – 0 ) .
ويأمل الهلال حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس البطولة بـ ( 13 لقبا ) ، في تجاوز عقبة الشباب وحجز مقعده في الدور نصف النهائي لا سيما وأنه بدأ يستعيد مستوياته الكبيرة وعروضه القوية من خلال مبارياته الأخيرة ، في حين يطمح الشباب إلى مواصلة مستوياته الجيدة التي قدمها في الدوري وتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب عن اللقب دام 17 عاما .
وفي لقاء آخر غداً يسبق لقاء الهلال والشباب يستضيف فريق الباطن نظيره الاتحاد ضمن الدور نفسه في تمام الساعة السادسة مساءا .
وكان تأهل الباطن جاء بعد فوزه في الدور الأول على الشعلة بركلات الترجيح 5-4 ثم الفوز في ثمن النهائي على التعاون بهدفين دون رد ، فيما تأهل الاتحاد بعد أن تجاوز فريق الجيل في الدور الأول بثلاثة أهداف لهدفين ثم فوزه على القادسية في ثمن النهائي بركلات الترجيح 8-7 .
ويسعى فريق الباطن الذي يقدم مستويات جيدة في الدوري وفي مسابقة كأس ولي العهد إلى استغلال عامل الجمهور وخطف بطاقة التأهل إلى قبل النهائي للمرة الأولى بتاريخه وفي فرصة وإنجاز غير مسبوق للفريق .
فيما يسعى الاتحاد رغم غياب بعض عناصره الأساسية إلى التأهل إلى الدور المقبل لتعطي الفريق دافع قوي بعد أن فقد الصدارة بالدوري .

10