سمير هلال يؤكد على جاهزية الفريق الهجراوي لمواجهة الأهلي

sameerأكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “سمير هلال” على جاهزية الفريق الهجراوي لمواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس ولي العهد ، مشيراً إلى أن الفريق الهجراوي يضع كامل تركيزه على دوري الدرجة الأولى خصوصاً أن الفارق الزمني بين مباراة الأهلي في كأس ولي العهد ومباراة الطائي في دوري الدرجة الأولى هو ثمانية وأربعين ساعة فقط مما يحتم إشراك عدد من اللاعبين البدلاء والذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في مباريات الدوري .
وأكَّد “سمير هلال” أن ذلك لايعني أن هجر سيكون صيداً سهلاً للأهلي بل سيلعب الفريق من أجل الفوز والظهور بمستوى مميز ، خصوصاً أنه يواجه الأهلي حامل لقب الدوري وصاحب المستويات الكبيرة ، مشيراً إلى أن الأهلي فريق كبير جداً وسيلعب من أجل التأهل فقط .
وأشار “سمير هلال” إلى أن لدى لاعبي هجر الدافعية للظهور بشكل مميز أمام الأهلي خصوصاً أن المباراة ستحظى بزخم إعلامي وجماهيري مما يعطي أي لاعب الدافعية لبذل جهد مضاعف .
وطالب “سمير هلال” في ختام حديثه الجماهير الهجراوية بالوقوف خلف الفريق ودعمه في مباراة الأهلي والمباريات التي تليها في الدوري ، مؤكداً أن حضور الجماهير ودعمها سيكون أكبر حافز للاعبين لتحقيق تطلعاتهم .

94