سعود الشريف يتوج بكأس العرب للجولف للناشئين

%d8%a8%d8%b7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d9%85%d8%b9-%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8%d9%87-1تُوِّج لاعب المنتخب السعودي للجولف للناشئين سعود الشريف بكأس البطولة العربية الـ18 للجولف للناشئين تحت 18 عام التي اختتم أمس في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 10 دول عربية هي مصر “المستضيف ” والسعودية والمغرب وتونس وقطر والإمارات والأردن والكويت والبحرين ولبنان.
وهو الإنجاز العربي الثاني للشريف الذي سبق وأن توج باللقب العربي في البطولة التي أقيمت بمدينة العين الإماراتية , ليؤكد تميزه وتفوقه في لعبة الجولف.
وتواصلت إنجازات الجولف السعودي بتحقيق لاعب المنتخب عثمان الملا بطولة عمان المفتوحة للجولف “جروس” التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة أكثر من 120 لاعباً , إضافة إلى تحقيق زميله فهد المنصور بطولة نادي أرامكو للجولف في الظهران .
من جانبه عبر مدرب أخضر الناشئين علي بلحارث عن سعادته بتحقيق الشريف اللقب العربي للمرة الثانية , مقدماً في هذا الصدد شكره لرئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش وأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه للفريق خلال فترة الاستعداد قبل البطولة وتهيئة كافة الظروف للظهور بالمظهر المشرف والمنافسة وهو ما تحقق بعد توفيق الله , مشيداً بما قدمه الشريف في البطولة وتوجه بلقب غالي ومستوى مميز يعكس تطور الجولف السعودي.
فيما قدم رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على هذا الإنجاز العربي , مثمناً دعم ومتابعة سموه لأنشطة الاتحاد وللاعبين وكان من نتاجه تحقيق ثلاث بطولات في وقت واحد , منوهاً في الوقت ذاته بجهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأجهزة الفنية , مؤكداً أن النجاح كان بتكاتف الجميع وتعاونهم. .
وهنأ الدويش اللاعب الشريف بتحقيق البطولة للمرة الثانية وسط مشاركة أبطال اللعبة العرب وهو ما يؤكد تميزه وأنه يسير في الطريق الصحيح, وبالتالي يحقق أهدافهم الاتحاد بأن تكون مشاركة المنتخبات السعودية في مختلف البطولات للمنافسة على الألقاب وليس للمشاركة فقط, كما هنأ اللاعبان عثمان الملا وفهد المنصور على ما حققاه في بطولتي عمان المفتوحة وأرامكو , مشيداً بالجهود التي بذلوها خلال المنافسات وتوجوها بحصولهما على المراكز الأولى.

96