بالفيديو .. سعود حمود: مستواي “طايح” واستحق الانتقاد

سعود حموداعترف سعود حمود مهاجم فريق النصر أن مستواه يشهد هبوطاً كبيراً عن ماقدمه في المواسم الماضية, مبيناً أن هذا الامر طبيعي ولكنه يحتاج لوقفة النصراويين معه حتى يستعيد تألقه.

وقال سعود حمود بعد نهاية مباراة فريقه مع التعاون “أعترف أن مستواي (طايح) وأنا شخصياً غير راضي عن ما اقدمه, ولكن أشكر ثقة المدرب والادارة واتطلع لوقفة الجماهير معي من أجل العودة”.

وأوضح سعود حمود أنه تعرض قبل فترة لاصابة الرباط الصليبي ولكنه عاد بمستوى مميز ثم تراجعت مستوياته وهذا امر طبيعي يتعرض له كل لاعب.

فيديو

youtube
please specify correct url

التعليقات

16 تعليق
  1. علي مرشد الرياعي
    1

    شكرا للحكم العالمي النمري الذي منح نادي الهلال بطاقتين للاعبين مهمين
    شكرا شكرا هذا الدعم والا فلا
    فعلا الهلال مدعوم لوجستيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 6:35 م
  2. سعودي و افتخر
    2

    مبروك حلاقة الكشة يا كابتن سعود :!: :-D
    اغبى حكم في التاريخ النمري :!:
    اذا جاه توجيه بان النصر لابد ان يفوز ,,, ينفذ ببلاهة :wink: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 6:41 م
  3. فيصل سالم
    3

    توك تدري .. من يومك وانت مستواك طايح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 6:41 م
  4. nimer
    4

    اعترافك هذا دليل على أن عودتك للنجومية قريب جدا

    أمامك 5 أيام ومباراة مهمة أثبت لجمهور العالمي أنك عند حسن ظنهم ( أتمنى لك التوفيق )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 6:58 م
  5. ابوراكان 6666
    5

    سعود حمود استبشرت الجماهير بك خيراً في بداياتك ولكن هذا الموسم يلاحظ عليك الوزن الزائد وثقل الحركه
    جميل أن تعترف بان مستواك طائح وهذه بداية العوده لمستواك ان شاء الله
    بالتوفيق ان شاء الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 7:05 م
  6. توأم الشمس
    6

    جمهور الشمس واعى

    دعمه مع دعم نفسك

    راح يرجع مستواك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 7:06 م
  7. من منا لايحب النصر
    7

    طَ ـيِبّ مستواك انت والسهلاوي طايح ليش تلعبون اساسيين فيه لاعبين ممتازين
    لاكن اتوقع انه تم سحب الصلاحيات من المدرب
    والدليل المستوى الزفت امام الاهلي والتعاون
    ياليت يكون البقاء للأفضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 7:15 م
  8. موسى
    8

    موقف رائع من لاعب انه ينتقد نفسه ، مو مثل غيره يكبر و مستوها صفر ، و يرفض النقد
    اعترفك يا سعود ، يأكد انك لعب صاحب طموح و تسعى للعوده الى مستواك المميز
    حليفك التوفيق ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 7:16 م
  9. الأسد الجنوبي
    9

    يقول المثل ( الحيد من الأرض والدم من راسك )
    يعني محد بينفعك أكثر من نفسك ولك في سعد الحارثي عبرة .. خل عنك الخمبقة وانتبه لتمريناتك ولعبك عشان ماتلقى نفسك فجأة تلعب في سدودس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 8:32 م
  10. مجنونه العالمي
    10

    الله يوفقك ونشوف مستواك اللي راح يمتع جمهورك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 9:23 م
  11. بحرالخبر
    11

    بس مستواك الى طايح ياشيخ انت كل شى فيك طايح يبغالك دوره عسكريه بأم الحمام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 10:20 م
  12. زعيم المشجعين .
    12

    تعليق رقم 1 ,,,
    هذا دخول في النيات ..!
    مايجوز لك أبداً .!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 11:35 م
  13. حسام
    13

    للعوده لمستواك انضبط في التدريب والنوم والتغذيه السليمه واستقم وواظب على ذلك مع تادية الصلاة في اوقاتها وتعود لمستواك وافضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 12:38 ص
  14. عبدالله العالمي
    14

    شد حيلك قبل يروح عمرك وانت في اهمالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 1:25 ص
  15. sul6ann
    15

    من متى كـان مستواك زين عشان تقول انـه طايح

    من يومك فـاشل وحدك تلعب بالحواري

    لكن حسبي الله على من جابك للنصر يا ف ا ش ل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 2:57 ص
  16. نصراوي تميم
    16

    بالتوفيق ياسعود وان شاء الله تعود لمستواك الكبير
    وان شاء الله انت خليفة ماجد عبدالله القادم بشرط ان تتعهد لنفسك ان تسعى الى ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 4:20 م
101