الأمير عبد الله بن مساعد وأحمد عيد يطمئنان على اعداد الأخضر الشاب قبل لقاء العراق

_ada8025أجرى رئيس الهيئة العام للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا بالمشرف العام على المنتخبات السنية الوطنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد الذي يرأس بعثة منتخبنا الوطني للشباب المشارك في نهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عاما المقامة في مملكة البحرين، حيث اطمأن سموه على كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب الذي يلاقي نظيره العراقي غدا الاحد في دور الثمانية، مشيدا بما قدمه الجميع من جهد في البطولة القارية.
كما تلقى الزيد اتصالا من رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي يطمأن من خلاله على كافة الأمور المختصة بالمنتخب ومشاركته القارية.
وثمّن اللواء خالد الزيد هذه الاتصالات، مؤكدا انه تم نقلها للاعبين الذين اكدوا انهم لن يدخروا جهدا في سبيل تشريف الكرة السعودية في المحفل القاري، مطالبا الجماهير السعودية بالحضور ومساندة المنتخب في المباراة.
إلى ذلك، اختتم المنتخب الوطني تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب مدينة حمد تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري، حيث سمح للاعلاميين بدخول التدريبات لمدة 15 دقيقة قبل ان يتم إغلاق الحصة التدريبية الأخيرة التي تسبق لقاء العراق.
وشهدت التدريبات حضور المشرف العام على المنتخبات السنية اللواء خالد الزيد والمدير الفني في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم السيد يان وينكل.

86