يعيش .. ماميش !!

رامي العبوديعند الإنتصارات لا يجب تمجيد شخص على حساب الكيان ولكن لابد من إعطاء كل ذي حق حقه .. فوز النصر على الأهلي ” شم ” رائحته معظم النصراويين قبل حدوثه .. فكل البوادر كانت تشير إلى هذا الفوز رغم قوة المنافس وشراسته .
زوران ماميش عندما فاز النصر على القادسية جلس حزينا على الدكة بعد نهاية المباراة ونظراته تقول هناك شيىء يعطل قدرات اللاعبين .. ويبدو أنه أكتشف مالذي يعطلهم .. فقد شاهدنا نصر مختلف أمام الوحدة وأبتهجنا .. البعض لامنا قائلا الوحدة ضعيف .. لم يكن الوحدة ضعيفا وهاهو يفوز على الإتفاق بالثلاثة وهاهو النصر يفوز مجددا وعلى الأهلي بطل الثلاثية بجدارة وإستحقاق.
لن أدخل في تفاصيل كيف عادت الروح للاعبي النصر ومن ثم إستعادتهم لقدراتهم المعطلة .. المهم أنهم عادوا وهذا ما يهم كل نصراوي ولذلك أتمنى من فيصل بن تركي وإدارته أن يمنحوا زوران المزيد من الصلاحيات ومنع أي تدخلات في صميم عمله الفني فهذا الرجل يحتاجه النصر بشدة وبإذن الله ستكون النتيجة مرضية .
مازال المشوار في أوله ولكن الروح التعاونية التي رأيتها بين لاعبي النصر والقتالية في أدائهم يبشران بموسم ذو إنتاجية عالية .. قد يعيد لنا ذكريات نصر 2014 .
الرمية الأخيرة :-
ألف لا بأس على المقاتل عبدالعزيز الجبرين .. فكسره كسر قلوبنا جميعا ولن نقول سوى الحمدلله .. مع تمنياتنا له بعودا سريعا حميدا .

9