مودريتش يفضل ريال مدريد على أموال الصين
epa04463378 Real Madrid's Portuguese defender Pepe (L) jubilates with his team mate, Croatian midfielder Luka Modric (R) his goal against FC Barcelona during their Primera Division soccer match played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain on 25 October 2014.  EPA/Chema Moya

epa04463378 Real Madrid’s Portuguese defender Pepe (L) jubilates with his team mate, Croatian midfielder Luka Modric (R) his goal against FC Barcelona during their Primera Division soccer match played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain on 25 October 2014. EPA/Chema Moya

قرر الكرواتي لوكا مودريتش الاستمرار في صفوف فريقه الحالي”ريال مدريد” رغم الاغراءات المالية الكبيرة القادمة من الدوري الصيني.

وكان مودريتش قد مدد تعاقده مع ريال مدريد الأربعاء الماضي حتى 30 يونيه2020 مما يعني الاستمرار في صفوف الفريق حتى عمر الـ30 عاما.

وتقول ماركا ان لوكا مورديتش تلقى عرض رسمي من نادي صيني للعب في صفوفه مقابل راتب يصل إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد أكثر بخمسة ملايين يورو من عقد اللاعب الجديد في ريال مدريد.

وتسعى الأندية الصينية للعمل بقوة من أجل الدعاية لها خصيصا مع نية الحكومة الصينية استضافة كأس العالم 2026.

وقرر مودريتش الاستمرار في ريال مدريد الفريق الذي وصفه بالأفضل في العالم بالوقت الحالي وهو القرار الذي أسعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

94