الجيش القطري يتعاقد مع لاعب أولسان الكوري

الجيش كو سيول كي

أعلن نادي الجيش رسميا تعاقده مع لاعب الوسط الكوري الجنوبي جو سيول كي لتدعيم صفوف الفريق بداية من يناير الجاري قادما من نادي أولسان هيونداي الكوري وبعقد لمدة موسمين ونصف تبدأ من يناير الجاري وحتى موسم 2014 – 2015 .

وقام اللاعب بتوقيع العقد رسميا اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي في حضور الدكتور ثاني الكواري أمين السر العام بالنادي واللاعب ووكيل أعماله الكوري سون هو كيم .

وسيتم قيد جو سيول في القائمة كلاعب آسيوي بدلا من العماني أحمد حديد الذي تم الإتفاق معه بالتراضي على الإستغناء عن خدماته .

ووصل اللاعب في ساعة مبكرة من فجر اليوم إلى مطار الدوحة ثم خضع للفحص الطبي في مستشفى أسبيتار وإجتازه بنجاح ليكون جاهز للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري والبطولة الآسيوية .

وسيتم قيد اللاعب في القائمة الآسيوية قبل غلق باب القيد رسميا يوم 26يناير وستنتظر إدارة النادي وصول البطاقة الدولية للاعب لتسجيله رسميا في قائمة الفريق والمشاركة في مباريات دوري نجوم قطر .

يذكر أن كو سيول كي من مواليد 21 أبريل 1986 وعمره 27 عاما ويبلغ طوله 183سنتيمتر ووزنه 79 كجم وهو يلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم .

وقد اللاعب بدأ مسيرته الكروية في عام 2005 مع نادي بوهانج ستيلرز الكوري وشارك معه لأول مرة في عام 2006 في مباراة واحدة ببطولة كأس كوريا سجل خلالها هدف وحيد .

ولم يشارك مع الفريق في عام 2007 فإنتقل لصفوف فريق جوانجو سانجمو المعروف بالجيش الكوري ولعب معه في 31 مباراة سجل خلالها 3 أهداف منها 20 مباراة في بطولة الدوري و3 مباريات في بطولة الكأس و8 مباريات في كأس الرابطة الكورية .

في 2009 عاد لصفوف بوهانج ستيلرز لكنه لم يشارك سوى في 3 مباريات فقط فإنتقل في عام 2010 لصفوف أولسان هيونداي الكوري وإستمر معه حتى الآن وخلال هذه الفترة لعب مع الفريق في 77 مباراة سجل خلالها 11 هدف .

وشارك اللاعب ضمن التشكيلة التي قادت أولسان للفوز بلقب دوري أبطال آسيا نسخة 2012 بعد الفوز على أهلي جدة السعودي في المباراة النهائية وشارك في مونديال كأس العالم للأندية باليابان .

من جانبه أبدى اللاعب سعادته الكبيرة بالتوقيع لنادي الجيش مؤكدا أنه فضل التوقيع للجيش لمدة موسمين ونصف بعدما أكد له أصدقاؤه المحترفين في قطر نام تي هي لاعب لخويا وكيم لاعب السيلية على قوة الجيش وإسمه الكبير .

مشيرا إلى أن طموحاته مع النادي كبيرة لتحقيق الألقاب وحصد البطولات متمنيا أن يكون إضافة قوية للفريق ويساهم معه في حصد لقب دوري أبطال آسيا .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. فتى الأخدود
    1

    مسلسل التفريط بالنجوم لا زال مستمرا في النادي البطل بالتوفيق للاعب مع نادي الجيش القطري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 6:49 م
112