وكيل تعاقدات ينصح بغياب الاتحاد عن الآسيوية

q

يعتقد “عصام العبدلي” وكيل التعاقدات أن مصلحة الاتحاد في عدم تواجده في دوري الأبطال الآسيوي وذلك من أجل التركيز بقوة على لقب دوري جميل في الموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد صدارة دوري جميل برصيد 13 نقطة وهو ما قد يدفع النادي للتركيز بشكل أكبر على اللقب المحلي في الموسم الحالي.

وكتب العبدلي من خلال حسابه عبر تويتر” جمهور الاتحاد الكبير العاشق لهذا الثمانيني الوقور .. إذا شارك الاتحاد في هذه النسخة الآسيوية وتَم دفع هذه المبالغ سوف يتأثر النادي محلياً”.

وأكمل: ” الاتحاد سوف يتأثرمحلياً وذلك لضعف دكة البدلاء وسوف يكون هناك تشتيت ذهني للاعبين وصعوبة في السفر والتنقل وإن النادي سيشارك مباراتين بلا جمهور”.

وأضاف: ” الاتحاد بطل آسيا لنسختين سابقتين ووصيف بطل آسيا ووصل إلى دوري الأربعة في أكثر من نسخة وذهب إلى العالمية والجمهور الواعي يثق في نادي العميد ..اما ما يقوم به بعض المرتزقة من مترديه ونطيحه وما أكل السبع من لزوم المشاركة الآسيوية وأن هذا يأثر على العميد وكبريائه فأهدافهم معروفة ..وإنهم يقومون بتحريض بعض الجمهور المُغيب للأسف وذلك بتصريحات أن المبالغ قليلة للعب بهذه النسخة الآسيوية 7 مليون فهذا غير صحيح “.

وواصل حديثه: ” فنتمنى من الجمهور الوعي وادراك ما يقومون به لأن أهدافهم هي ضرب هذه الإدارة فقط ولا يهمهم مشاركة الاتحاد من عدمها وأهدافهم إثارة البلبله فقط”.

وختم تصريحاته :” فأتمنى من إدارة الاتحاد في حال توفرت المبالغ تسدد باقي الديون وآسيا ملحوقة يا مهندس حاتم أنت وإدارتك المحترمه، وتفداكم مليون نسخة آسيوية”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ملكي اصلي
    1

    الي يسمعك ياعبدلي يقول انه بيواصل في صدارة الدوري هههههههه
    مع نهاية الدوري طيب اذا احتل المركز 5

    Thumb up 3 Thumb down 3
    20 أكتوبر, 2016 الساعة : 11:44 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    اتفق معك اسيا حققها. وراح العالميه والفلوس تسدد للاعبين وديون

    Thumb up 2 Thumb down 3
    20 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:50 م
  3. نصــراوي
    3

    تعليق 1 سلقي ملكي
    تبي نضحك يعني مااسمجك

    Thumb up 1 Thumb down 2
    20 أكتوبر, 2016 الساعة : 5:10 م
90