جميل قاسم يرفض التشكيك في لاعبي الاتفاق والصيعري يعد بنقاط الوحدة

img-20161019-wa0220أكد مدرب الاتفاق جميل قاسم بأنه سيدخل مواجهة الوحدة بهدف واحد وهو الفوز، مبدياً احترامه للفريق الضيف؛ عطفاً على مستوياته الجيدة التي يقدمها.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم (الأربعاء): “فريق الوحدة يقدم أداءً لافتاً، ويملك لاعبين جيدين، وأعرف جيداً بأنه يريد تصحيح وضعه النقطي في الدوري لكن لن نسمح بأن يكون ذلك على حسابنا”.

ورفض مدرب الاتفاق التشكيك في مستوى الفريق، وعطاء لاعبيه بعد التعادل مع الوحدة، واصفاً هذه الرؤى بغير المنصف والمنطقية.

وقال: “هناك من نسف كل نتائج الفريق ومستوياته بمجرد التعادل مع الفتح وتناسوا تميزه في أصعب المباريات كمباراتيه مع الهلال والنصر وكذلك الباطن حينما حول اللاعبون تأخرهم إلى فوز، وكل ذلك كان بحضور المستوى والنتيجة”.

وأضاف: “لا أقبل التشكيك في روح الفريق ولا في قتالية اللاعبين، ولا أقول ذلك لمجرد الدفاع عنهم بل مسيرة الفريق تؤكد ذلك”.

وكشف قاسم عن أهداف الفريق لهذا الموسم حيث قال: “ليس من أهدافنا هذا الموسم تحقيق لقب الدوري، وإنما بناء فريق قوي واستعادة هيبته ووضعه على طريق المنافسة على البطولات، لذلك لا نود أن نضع الفريق تحت الضغوطات لأن ذلك ليس في صالحه”.

وعن وضع مهاجمي الفريق البرازيلي ليوناردو ألفيس ويوسف السالم قال قاسم: “البرازيلي ليوناردو لم يوفق في المباريات الماضية ولا زلت أثق فيه، ويوسف السالم يقترب من تمثيل الفريق بعد اكتمال جهوزيته حيث لم يكن جاهزاً من الناحية اللياقية، كما كان يعاني من إصابة بسيطة”.

من جهته أشاد مهاجم الفريق محمد الصيعري بزملائه اللاعبين، مبيناً أنهم يسعون لاستعادة نغمة الفوز في مواجهة الوحدة.

وأضاف:: “روحنا القتالية ليست محل شك وفترات التوقف هي من أثرت على رتم الفريق، وسنسعى لتعويض التعادل مع الفتح بإحراز النقاط الثلاث أمام الوحدة”.

من جهة ثانية اكتفى جميل قاسم بمناورة في تدريب اليوم رسم فيها تصوراته الفنية للمباراة، حيث دخل الفريق معسكره المغلق بأحد فنادق مدينة الخبر.

88