تعليم الاحساء يكتشف مواهب كرة القدم

img-20161019-wa0155نفذ قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي بتعليم الاحساء برنامج اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم لطلاب المدارس الابتدائية وذلك بمجمع الأمير فيصل بن فهد الرياضي التابع لإدارة التعليم . بحضور ومتابعة سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية بالأحساء الاستاذ فهد بن إبراهيم الملحم ومشرف التربية البدنية المنسق للبرنامج الاستاذ حمد بن محمد النجم ونخبة من معلمي التربية البدنية بالمدارس المشاركة وبعض من مدربي الأندية والأكاديميات الرياضية بالمحافظة .
تم من خلال البرنامج استقبال ما يزيد على ٢٨٠ طالب موهوب في كرة القدم من مختلف المدارس الابتدائية. أشرف على اكتشافهم نخبة من مدربي كرة القدم وبعض من المعلمين المختصين بقيادة الاستاذ عدنان احمد الخاتم والأستاذ احمد فهد السالم والأستاذ خالد احمد المزيعل والأستاذ هاني مبارك العثمان والمدرب ماجد فهد التريكي..
حيث قسم الطلاب على أربعة مجموعات ما سو مختلف المهارات الرياضية في كرة القدم بهدف اكتشاف الأبرز منهم ثم تم تصفيتهم إلى مجموعتين لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية في اللعبة ..

هذا وقد ذكر منسق البرنامج الاستاذ حمد النجم أن الهدف من هذا التجمع هو اكتشاف المواهب الرياضية في اللعبة بغرض ضمهم لمنتخب تعليم الاحساء للبراعم للمشاركه بهم في الدورات الرياضية المدرسية . وقدم شكره للجهود الكبيرة التي بذلها الاستاذ فهد الملحم رئيس قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي لإقامة مثل هذه البرامج ولجميع معلمي التربية البدنية بالمدارس المشاركة على حضورهم وتعاونهم في إنجاح هذا التجمع الرياضي .

92