نجمي القادسية الشعيل وعسيري

لاتفريط امام الباطن والنقاط الثلاثو مطلبنا

image1-1أكد لاعب خط دفاع نادي القادسية إبراهيم الشعيل على أهمية المباراة القادمة أمام الباطن في الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين خصوصاً أن الفريق في حاجة الثلاث النقاط ليعود من جديد للمنافسة على مركز متقدم بعد خسارة نقاط المباريات الماضية.

وبين “الشعيل” أنهم في حاجة الفوز في مباراة الباطن لتعويض ما فقده الفريق من نقاط في المباريات السابقة وتحسين وضع الفريق في الدوري وأنه هو وزملائه اللاعبين عاقدين العزم للظفر بالثلاث نقاط لإسعاد الجماهير.

وأكد “الشعيل” على قوة فريق الباطن خصوصاً وأنه حقق فوزه الثاني في المباراة السابقة وأنهم سيدخلون المباراة بتركيز عالي وبلا تهاون لضمان العودة من حفر الباطن بنتيجة إيجابية.

محمد عسيري

قدم حامي عرين نادي القادسية محمد عسيري اعتذاره لجميع الجماهير القدساوية على المستويات المنخفضة التي قدمها هو وزملائه اللاعبين في الجولات الماضية وأنهم جاهزون للتصحيح وتقديم المستويات المعهودة عليهم بعد فترة التوقف وإقامة المعسكر الداخلي الذي تم فيه مناقشة أخطاء الجولات الماضية والعمل على تصحيحها

وأكد “عسيري” بأن نقاط الباطن هي الأثمن وهي فرصة لعودة الفريق لوضعه الطبيعي من جديد وإسعاد الجماهير القدساوية العريقة والإعتذار لها .

واختم “عسيري” حديثه بقوله بان الدعم اللامحدود من قبل إدارة النادي برئاسة الأستاذ معدي الهاجري ونائبه الأستاذ عبدالله بادغيش والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد الدوسري والجهاز المساعد معه حملونا كلاعبين الكثير من المسئولية وبإذن الله نسعد الجماهير بالنقاط الثلاث .

92