جنة القدم في الترجي توقع رسميا مع مشاري وشيبان

img-20161018-wa0011كشف المهندس فؤاد ال كرم عضو مجلس إدارة نادي الترجي أن الطموح للترجي هذا الموسم هو المنافسة على المراكز المتقدمة في سلم الترتيب لفرق الدوري وأضاف أن الهدف من التعاقد مع الدوسري وشيبان إظهار الفريق باحسن صورة وأن هنالك جهود مبذولة والتوفيق بيد الله عز وجل.

و وقعت اللجنة المشرفة على كرة القدم بنادي الترجي برئاسة المهندس عبد المجيد المحاسنة مع اللاعب مشاري الدوسري وحسن شيبان بشكل رسمي وذلك لتمثيل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في دوري الدرجة الثانية للعام الثاني على التوالي.

ويعد الدوسري الذي بدء مشواره في نادي الفتح ومثل قطاع الفئات السنية فيه وأنتقل بعدها لتمثيل نادي الجيل واختار بعدها نادي الترجي كمحطة جديد.

واستطاع أن يكون أحد أبرز لاعبي البحَّارة بالموسم الماضي على مستوى الشق الهجومي بتسجيله أكثر من (12) هدفاً .

أما شيبان فكانت نشأته الكروية بنادي الخليج الذي مثله على مستوى الفئات السنية والفريق الاول قبل أن يسافر لإكمال دراسته بالخارج ، وعاد بالموسم الماضي ووقع عقد أخر مع الدانة لتمثيله في دوري جميل .

من جانبه عبر الدوسري عن ساعدته بتمثيل النادي والثقة المتبادلة بينه وبينه إدارة النادي على تجديد الثقة بينهم وقال بأنه يتمنى بأن يكون عند حسن ظن الجميع فيه وتمنى بأن يقدم افضل مستوياته في ثاني مواسمه مع البحَّارة.

وعن أماله مع الفريق بهذا الموسم قال بأنه يتمنى بأن يظهر مع الفريق بصورة متميزة و التنافس على مراكز متقدمة بالدوري والصعود لدوري الاولى،

وقدم الدوسري شكره الجزيل الى إدارة النادي واللجنة المشرفة
على وقفتهم الصادقة معه بالموسم الماضي ووجه رسالته الى الجماهير الترجاوية وقال بأنه يتمنى بأن وقفتهم الصادقة والمعهودة مع الفريق .

91