الدبل للاعبي الاتفاق: لن يعوض التعادل أمام الفتح إلا فوزكم على الوحدة

img-20161018-wa0331طالب رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي فريقه بتعويض التعادل الذي خرجوا به في مباراتهم الماضية أمام الفتح بالفوز على الوحدة في المباراة التي ستجمعهما يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري (جميل) للمحترفين.

وكان رئيس الاتفاق قد التقى باللاعبين في اجتماع حضره نائبه حاتم المسحل والجهازان الإداري والفني للفريق، وذلك في إطار الاجتماع الأسبوعي له مع اللاعبين.

وشدد الدبل في كلمته للاعبين على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة الوحدة كونه سيعوض التعادل السابق، مشدداً على أن الاتفاق أضاع في مباراة الفتح فوزاً كان في متناول يده، وهو ما يستدعي القتالية لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

وقال: “رغم تقديري لمعطيات مواجهة الفتح الماضية كونها تجمعنا بفريق له قيمته ويلعب على أرضه ويسعى لتصحيح أوضاعه في المنافسة، لكن كل ذلك لم يكن حائلاً دون فوزنا، ونحن في إدارة النادي ندرك أننا نقود فريقاً كبيراً، ولا يمكن أن نقبل بنقطة التعادل؛ فقط بحجة أننا نلعب خارج أرضنا”.

وسبق اجتماع الدبل باللاعبين اجتماعاً آخر للمدرب جميل قاسم وقف من خلاله على أخطاء المباراة الماضية ورؤيته الفنية لمواجهة الوحدة المقبلة.

وفي السياق نفسه قرر قاسم إغلاق التدريبات يوم غدٍ (الأربعاء) وبعد غدٍ (الخميس) حيث سيعقب مران الغد دخول اللاعبين لمعسكرهم المغلق بأحد فنادق مدينة الخبر.

87