الفتح يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة التعاون

dsc_7170واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته اليومية لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق التعاون يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب نادي الفتح الرئيسي بقيادة المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال الذي قسم تدريبات اليوم إلى مرحلتين ، الأولى خضع فيه لاعبي الفريق إلى أختبار ” اليويو ” لقياس المعدل اللياقي لدى اللاعبين و معرفة المعدل اللياقي الذي يحتاجها كل لاعب فيما بعد ، و في المرحلة الثانية من التدريبات فقسم فيه الجبال اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالها مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت تطبيق الجمل التكتيكية الخاصة بالمباراة القادمة لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة .
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة أعضاء مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد العيسى والأستاذ خالد الحليبي والأستاذ علي اليوسف والأستاذ إبراهيم الشهيل والأستاذ حسن الجبر وتواجد مدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود.
من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح لمؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال وبرفقته لاعب الفريق ماجد هزازي للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة التعاون وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء غداً الثلاثاء .

التعليقات

1 تعليق
  1. رياضي
    1

    الفتح متكامل و في احسن حالاته في ظل ظروف التعاون
    اعتقد مباراة سهلة للفتح
    والله اعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2016 الساعة : 9:44 م
92