اتحاد السيارات يهنئ الحرس الملكي لانجاز أخضر الراليات

%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%8aهنأ الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قطاع الحرس الملكي بمناسبة تحقيق سائق المنتخب السعودي للراليات صالح العبدالعالي المركز الثاني عن فئة “تي 2” في رالي المغرب الصحراوي الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات، ورفع الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان تهنئته للفريق أول حمد بن محمد العوهلي بعد النتائج المميزة التي حققها المنتخب، والتي جاءت بعد الدعم اللامحدود الذي يقدمه القطاع للعبدالعالي الأمر الذي ساهم في تحقيق النتيجة.
وكان المنتخب السعودي للراليات شارك في رالي المغرب ثامن جولات العالم ونجح في تحقيق المركز الثاني عن فئة “تي2” في الوقت الذي صعب للمركز الخامس في الترتيب العام.
وبهذه المناسبة، قدّم العبدالعالي شكره للفريق أول العوهلي ولمدير إدارة الشؤون الرياضية اللواء عبدالكريم السعيد، مشيدا بالدعم اللامحدود الذي وجده المنتخب خلال مشاركته العالمية.
وقال: أمامنا جولة أخيرة من بطولة العالم، نتطلع لتحسين المستوى في الترتيب العام وتحقيق مركز أكثر تقدم، أشكر جميع من دعمنا خلال المرحلة السابقة وأتمنى أن نوفق لرفع راية المملكة في المحافل المقبلة.

91