الشهري : سعيد بالفوز على تايلند ومواجهة كوريا صعبة

image1-9‏هنأ رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد بن عيد الحربي بعثة المنتخب الوطني للشباب بعد فوزهم على نظيرهم التايلندي باربعة أهداف من دون رد في المباراة التي جرت اليوم الأحد على ملعب الاستاد الوطني في مملكة البحرين ضمن منافسات نهائيات البطولة الآسيوية من خلال اتصاله برئيس البعثة المشرف العام على المنتخبات السنية اللواء خالد الزيد واشاد بالمستوى والنتيجة التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة مطالبا اياهم بالتركيز في المباراة المقبلة امام المنتخب الكوري الجنوبي يوم الاربعاء المقبل معربا عن ثقته في جميع اللاعبين والاجهزة الإدارية والفنية في المنتخب في تقديم مستوى ونتيجة يشرفان الكرة السعودية في المحفل القاري.
من جانبه أعرب المدرب الوطني سعد الشهري عن سعادته بالفوز على تايلند مؤكدا ان اللاعبين قدموا مستوى جيد واستحقوا الفوز لافتا الى ان التركيز حاليا منصب على المباراة المقبلة امام كوريا الجنوبية مبينا ان لدى اللاعبين القدرة على تقديم نتائج مميزة للمنتخب.

التعليقات

2 تعليقان
  1. أبو فهد
    1

    بمستوى الشوط الأول مع تايلند نخشى على المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2016 الساعة : 9:19 م
  2. عالمي فقط
    2

    انت مدرب بالحظ من يوم مدحك رئيس النصر المفلس فكريا وطيور تقع على اشباه , اجل عند احسن لاعب في المنتخب راكان شملان و مالعبته الا في شوط الثاني من يوم دخل شال المنتخب واليوم لعب من البداية قدام تايلاند سجل هدف وصنع هدفين , هل انت ???? ولاعب هو في نفس نادي اللي دربته , ولا .... يتدخلون في عملك ومضحي وساكت خلك شجاع وتنجح , شف الكرواتي وش عمل با... مش راية بذكائه وشجاعته , هذي الناس اللي تنجح تقاتل من اجل عمله وشرف مهنته ما هو يقبل على شان خايف منهم يطيرونه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    16 أكتوبر, 2016 الساعة : 10:56 م
91