قوة الاتحاد ..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

*الاتحاد يتوهج ، الاتحاد يتصدر ، الاتحاد يمتع ويقهر ، فيكفي الاتحاد انه الاول نقطياً وتهديفياً ، فالاتحاد في الصدارة وكل الاندية من بعده .

*برغم كل الظروف القاسية والديون المتراكمة التي لا تنتهي على الاتحاد إلا ان الاتحاد لا يزال صامداً ، وانني اجزم بأن هذه الظروف لو مرت على نادً اخر لوجدته ينافس على الهبوط ان لم يكن هبط اصلاً.

*خمس مواجهات ظهر فيها الاتحاد قوياً صامداً وحقق من خلالها ثلاثة عشر نقطة اربعة مواجهات حقق فيها العلامة الكاملة ومواجهة واحدة انتهت بالتعادل وخسر فيها نقطتان .

*القادم بلا شك سيكون اصعب ولن يكون سهلاً ، فالاتحاد سيبدأ مشواره الحقيقي الصعب من الاسبوع السادس ، حيث سيواجه نادي الشباب ومن ثم الهلال والفريق المنتشي الباطن ثم النصر مواجهات متتالية اسهلها صعب .

*يحتاج الاتحاد توسيع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه وذلك من خلال الفوز في كل مواجهة فالفوز هنا بمثابة الكسب بست نقاط وليس ثلاث .

*وبما ان العميد حالياً يتمتع بروح عالية ويحقق نتائج ايجابية فيجب ان يجد كذلك الدعم القوي من جمهور الاتحاد والمساندة بشكل اكبر واكثر وهذا ما عهدناه من جمهور الاتحاد ، ومواجهة التعاون الاخيرة لم يكن الحضور الجماهيري غير مقنع رغم انه كان الأفضل والأكثر في ذلك الأسبوع ولكن غير مرضي .

*ما يؤرق محبي العميد البديل الجاهز في العناصر البديلة حيث يفتقد الفريق للبديل الجاهز الذي يوازي الاساسي الذي يستطيع ان يستمر بهم لنهاية الدوري.

*ومن جهة اخرى ما يميز الاتحاد عن غيره هي (الثقة) التي غرسها فيهم واحياها المرحوم احمد المسعود رحمة الله عليه واعاد لهم الثقة وهو ما ينفذوه الان داخل ارضية الملعب .

*الاتحاد الافضل حالياً نقطياً والاقوى هجومياً وصدارة الهدافين ينافس عليها (المولد وكهرباء) رغم الضعف الدفاعي ، فهل يتعثر الاتحاد في المواجهات القادمة ام يستطيع المواصلة والمحافظة على الصدارة .

جبرتي الزهراني
aljabarti123@

94