الجبلين يوقف الدرعية .. ونجد ووج يحققان أول فوز لهما في دوري الثانية

الجبلين

اختتمت عصر يوم الخميس منافسات الجولة الحادية عشر من دوري أندية الدرجة الثانية وشهدت مباريات الجولة اثارة وندية بين فرق المجموعتين حيث شهدت الجولة سقوط متصدر المجموعة الاولى الدرعية على يد الجبلين بينما حقق متذيلي ترتيب المجموعتين نجد ووج أول انتصار لهما في مشوار المسابقة ، وجاءت النتائج كما يلي :

مباريات المجموعة الأولى

الصقور X الحمادة

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بتبوك تغلب الصقور على نظيره الحمادة بهدف وحيد سجله محمد غازي د 90 من عمر اللقاء الذي شهد طرد لاعب الصقور احمد الزهراني وطرد لاعب الحمادة عبود البيشي ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الصقور الى 14 نقطة في المركز السادس بينما تراجع الحمادة للمركز السابع برصيد 13 نقطة .

أحد X التهامي

وعلى ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ، تمكن احد من تجاوز عقبة ضيفه التهامي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد العوفي وسعد العنزي ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الى 19 نقطة في المركز الثاني بينما تراجع التهامي للمركز الرابع برصيد 16 نقطة .

العيون X العدالة

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ، انتهى لقاء ديربي الاحساء بالتعادل الايجابي 1-1 سجل للعيون سالم كليب وعدل النتيجة للعدالة علي العيسى وشهد اللقاء اضاعة لاعب العيون عيسى العساف لركلة جزاء ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العيون الى 15 نقطة في المركز الخامس بينما بقي العدالة على مركزه التاسع برصيد 10 نقاط .

نجد X القلعة

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، حقق نجد أول انتصار له في مشوار المسابقة وذلك على حساب ضيفه القلعة بهدفين دون مقابل سجلهما فرج جيزاني وعبدالله شراحيلي ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نجد الى 6 نقاط في المركز الاخير ومجددا آماله بالمنافسة على البقاء بينما بقي القلعة على نقاطه ال 12 في المركز الثامن .

الدرعية X الجبلين

وعلى ملعب الصايغ بالرياض ، أوقف الجبلين مسلسل انتصارات متصدر المجموعة الدرعية وحرمه من تحقيق تاسع انتصار له على التوالي عندما تغلب عليه بهدف نظيف سجله لاعبه محمد الحرابي ، وشهد اللقاء طرد لاعبين من الدرعية نايف محمود واحمد جاري وبذلك يرتفع رصيد الجبلين الى 19 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف عن احد صاحب المركز الثاني بينما بقي الدرعية متصدرا فرق المجموعة برصيده السابق 25 نقطة .

مباريات المجموعة الثانية

الرمة X الصفا

وعلى ملعب نادي الرمة بالبدائع ، تعادل الرمة أمام ضيفه الصفا بهدف لمثله سجل للصفا عباس الراهب ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الرمة الى 14 نقطة في المركز السادس واحتل الصفا المركز الخامس برصيد 15 نقطة .

العربي X الترجي

وعلى ملعب التعليم بعنيزه ، تغلب الترجي على مضيفه العربي بهدف وحيد دون رد سجله محمد الخاطر ، وبذلك يرتفع رصيد الترجي الى 12 نقطة ومتقدما للمركز الثامن بينما بقي العربي على نقاطه ال 17 في المركز الرابع .

المجزل X ضمك

وعلى ملعب نادي الحمادة بالغاط ، تعادل المجزل أمام مضيفه ضمك بهدف لمثله تقدم لضمك تركي حاضر وعادل للمجزل محمد منقاش وبهذه النتيجة يبقى المجزل متصدرا فرق مجموعته ب 24 نقطة بينما تراجع ضمك للمركز التاسع برصيد 11 نقطة .

وج X العميد

وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ، تمكن وج من تحقيق أول انتصار له في مشوار المسابقة على حساب ضيفه العميد بهدفين مقابل هدف سجل لوج ابراهيم عسيري وراكان الطويرقي وسجل للعميد قاسم سرور ، وبذلك يجدد وج آماله بالبحث عن فرصة البقاء رافعا رصيده الى 7 نقاط في المركز الاخير بينما بقي العميد على نقاطه ال 13 في المركز السابع .

المجموعة الاولى

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

المجموعة الثانية

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

التعليقات

6 تعليقات
  1. فتى الأخدود
    1

    مبروووووك للترجي والصقور والجبلين :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2013 الساعة : 8:43 م
  2. حتماوي
    2

    السلام عليكم
    مبروك فوز الجبلين المشكوك فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 1:12 ص
  3. قلعاوي وإن جار الزمن
    3

    هاردلك لقلعة الجوف ومعوضة إن شاء الله في المباريات القادمة ،،

    يارب وفق القلعة فوق كل أرض وتحت كل سماء يارب ياكريم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 2:05 ص
  4. رياضي
    4

    :wink: خطا بالترتيب والنقاط بالمجموعه الاولى الدرعيه26 وليس 29 الجبلين 19 وليس 16 للتعديل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 2:25 ص
  5. رياضي
    5

    الدرعيه 25 نقطه للتصحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2013 الساعة : 2:41 ص
  6. فيصل-طالب مبتعث
    6

    الف مليار مبروك لنادي الجبلين العريق, لقد تشرفت وبكل فخر بالدفاع عن الوان نادي الجبلين العريق لدرجة الشباب قبل اكثر من ١٥ عام تقريبا, والآن انا ادرس الدكتوراة في امريكا وربما بعض الجبلاويين سيعرفوني بعد تعليقي على هالخبر, لكن على كل الاحوال الجبلين فريق عريق لا تنقصه المواهب بقدر ماينقصة الدعم المالي والاعلامي, بالمناسبة وردا على الاخ حتماوي صاحب الرد رقم ٢ اقول, كانت اندية القصيم كلها في الدرجة الاولى والثانية عندما كان قاهر الكبار (الطائي) يسقط كبار الدوري السعودي واحدا تلو الاخر, بل ان الطائي مثل المملكة العربية السعودية في احدى البطولات الخارجية التي اقيمت في لبنان, ومع انه منافس تقليدي للجبيلن فرحنا له وشجعناه فقط لأنه من فرق منطقة حائل, لكن بعد ان اصبح طموح بعض الحتماويين هو تصيد اخطاء الجبلين والتقليل والتشكيك في انجازاته, اصبح حال الطائي وحال الكرة الحائلية التي انجبت الكثير من المواهب للكرة الاسيوية وليس فقط العربية او حتى الوطنية, انظروا ماهي النتيجة, الطائي قابع في دوري الدرجة الاولى!!!! اتمنى ان ندعم الكرة الحائلية بعيدا عن الميول الرياضية الضيقة وان نعمل على كل مامن شأنه رفعة الرياضة الحائلية. ختاما تحياتي لكل الجبلاويين من رئيس النادي واعضاء شرفه الاوفياء ولاعبيه وجمهوره الوفي. بالمناسبة حتى حسابي في تويتر صورتي وانا البس البني والابيض انه العشق يا سادة ودامت افراح الجبلاويين وإن شاء الله نهنئ بعضنا قريبا بالصعود ليس فقط لدوري الدرجة الاولى بل إلى دوري زين إن شاء الله, حائل تستحق اكثر. ولا تنسونا من دعواتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 4:54 ص
116