هجر يستأنف تدريباته بعد الراحة

تدريبات هجراستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على ملعب النادي الرئيسي مساء اليوم السبت ، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بعد مباراة أحد في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى والتي خسرها الفريق بهدفين دون مقابل .
وبدأ الفريق تدريباته استعداداً لمباراة الفيحاء في الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى والتي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب نادي الحمادة بالغاط .
وقبل بداية التدريبات عقد المدير الفني للفريق “سمير هلال” اجتماعاً مع اللاعبين بحضور مدير الفريق الاستاذ عادل البخيت وإداري الفريق الاستاذ خالد العجمي ، حيث طالب اللاعبين بنسيان مباراة أحد والتفكير في المباراة المقبلة أمام الفيحاء مشيراً إلى أن مشوار الدوري طويل وستواجه جميع الفرق عدداً من العقبات ، كما شرح للاعبين عدد من الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بالجري حول الملعب ، تبعها تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، بعد ذلك أجريت تدريبات خاصة على طرق بناء الهجمة ولعب الكرة من لمسة واحدة والاختراق من العمق وتنفيذ الكرات العرضية ، كما أجريت تدريبات خاصة للمدافعين لطرق التنظيم الدفاعي والضغط على حامل الكرة ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدد من الجمل الفنية ، هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة عضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين .
من جهة أخرى يواصل الفريق الهجراوي تدريباته غداً عبر فترتين صباحية ومسائية ، حيث سيجري الفريق مرانه الصباحي في صالة الحديد ، فيما ستكون التدريبات المسائية في تمام الساعة الرابعة عصراً على ملعب النادي .

96