طالبوا الإدارة الاستمرار لأربع سنوات قادمة

الدهام يجتمع بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية بالطرف

img-20161015-wa0089اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الطرف الأستاذ سامي الدهام، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الخليفي وجميع أعضاء المجلس مع جميع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية بالنادي، في مقر النادي، وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد لجميع الألعاب، حيث تم مناقشة جميع ما يتعلق بتلك الألعاب، وقد أوضح لهم جميعاً اللوائح التي وضعتها إدارة النادي التي تأتي ضمن الخطط لنجاح جميع الألعاب في جميع الدرجات، بما فيها المكافآت المادية.

من جهته، أكد الدهام ثقته في جميع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية بالنادي، متمنياً للجميع التوفيق وأن يحقق النادي الطموحات المشتركة لأبناء مدينة الطرف، فيما شكر الجميع على تجاوبهم وحضورهم الاجتماع.

إلى ذلك، كرم الدهام مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي جازع الطايع بعد حصوله على شهادة تدريبية خاصة بالتكتيك مؤخراً، كذلك أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الدكتور عصام عبيد والحاصل على شهادة الدكتوراه مؤخراً.

من جانب آخر، طالب جميع الحضور رئيس النادي الأستاذ سامي الدهام الاستمرار في رئاسة النادي كذلك أعضاء مجلس الإدارة نظراً لاقتراب فترة الإدارة الحالية على الانتهاء، معللين ذلك بالتطور الكبير من جميع النواحي والذي يشهده النادي في عهد إدارته.

95