الجولة 5 من دوري جميل : الأهلي والنصر والهلال في مواجهات متوازنة لإستمرار صراع المقدمة

النصر و الوحدة ‫(240035198)‬ ‫‬تستكمل مساء السبت لقاءات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين بثلاث مواجهات حيث يستضيف الأهلي نظيره القادسية في جدة و يواجه الهلال ضيفه الفيصلي في الرياض فيما يحل النصر ضيفاً على الوحدة في مكة المكرمة .

فعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة و عند تمام الساعة 8:00 مساءاً يستضيف الأهلي حامل اللقب نظيره القادسية في مواجهة يبحث الأهلي عن العودة للمنافسة حيث يحتل المركز السادس بسبع نقاط فيما يحتل القادسية المركز الثالث عشر برصيد نقطتين .

وعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض عند تمام الساعة 8:00 مساءاً يلتقي فريقا الهلال صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط أمام نظيره الفيصلي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط في مواجهة تهم الفريقين لمطاردة الفريق الاتحادي متصدر السلم بعد فوزه على التعاون و وصوله الى 13 نقطة .

و في مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية و عند تمام الساعة 8:00 مساءاً يحل النصر ضيفاً على شقيقه الوحدة ، حيث يحتل النصر الترتيب الثامن برصيد ست نقاط فيما يحتل الفريق الوحداوي المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط ، و يسعى النصر لإنطلاقة تلحقه بمراكز المقدمة فيما يأمل الفريق الوحداوي في بداية قوية تبعده عن مراكز المؤخرة .

12